الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 1041 | مشاركات: 0 | 2018-10-14 01:42:31 |

البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

قداسة البابا فرنسيس يلتقي الشاب العراقي صفا الألقوشي، الذي شارك في سينودس الأساقفة كمستمع، ويؤكد قربه من شباب العراق ويشجعهم على الثقة الدائمة في الرب وتجنُّب الإحباط.

السير قدما بدون إحباط والثقة الدائمة في الرب، هذا هو التشجيع الذي وجهه البابا فرنسيس إلى شباب العراق وذلك خلال لقائه في بيت القديسة مرتا بعد ظهر السبت 13 تشرين الأول أكتوبر الشاب العراقي صفا الألقوشي الذي شارك في الجمعية العامة لسينودس الأساقفة حول الشباب كمستمع. وجاء هذا اللقاء غير المخطَّط له عقب إعراب الشاب العراقي عن رجائه تحية الأب الأقدس حيث كان عليه العودة إلى العراق في اليوم نفسه ليكون بالقرب من والدته المريضة، ووافق البابا فرنسيس على هذا الطلب على الفور بفرح. هذا وقد منح الحبر الأعظم خلال اللقاء المفعم بالمشاعر الشاب صفا مسبحة الوردية ليحملها إلى أمه المريضة، وتمنى له رحلة سعيدة.

استمع البابا فرنسيس إلى الشاب وأسباب عودته السريعة إلى العراق، كما استجاب قداسته لطلب صفا تحميله رسالة إلى شباب العراق لينشرها لدى عودته. وأكد البابا أنه يحمل في قلبه الشباب العراقيين مدركا ما اختبروا من آلام. وشجعهم قداسته على الثقة في المستقبل وألا يحبَطوا رغم الماضي الأليم والحاضر شديد القسوة، شجعهم على الثقة في الرب.

ثم ختم قداسة البابا فرنسيس لقاءه بالشاب العراقي صفا الألقوشي، المشارك كمستمع في سينودس الأساقفة، مؤكدا صلاته ومانحا بركته لفتيات وشبان العراق جميعا. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5178 ثانية