قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      احياء الذكرى السنوية لمذابح الإبادة السريانية “سيفو 1915” في باب توما بدمشق      الدراسة السريانية تعلن عن الية توزيع الكتب الجديدة لمادة التربية الدينية المسيحية للمرحلة المتوسطة      عبدو أبو كسم مدير المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان: كمسيحيين في هذا الشرق مدعوين لنكون مستعدين لحمل الصليب      المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يشارك في اجتماع المؤسسات الآشورية الأوروبية في مدينة بادربورن الألمانية      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء رئيس وزراء اقليم كوردستان بتسنمه منصبه الجديد      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بيوم الطفل العالمي      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم      إقامة أول قداس إلهي في كاتدرائية نوتردام بعد مرور شهرين على الحريق      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر
| مشاهدات : 1571 | مشاركات: 0 | 2018-10-06 02:30:37 |

سالفة ورباط

خالد الناهي


اكو شاب راد يتزوج، كله أبوه، بابا ليش ما تزوج بنت عمك، اشو مثقفة ومؤدبة وبنت ناس أحسن من الغريبة، الولد ما قبل، وكل لأبو انه اريد اتزوج البنيه الي انا اختاريتهة، وهي وعدتني تعيشني بسعادة على طول، وراح تدللكم، بالفعل اتزوج البنية الي ايريدهة.
لكن العروس من اول يوم، بدل ما تعيشة بسعادة، وتدلل اهله شوفت العريس وأهلة الويل، والغريب بدل ما العريس يحمل زوجته مسؤولية اخطائها، راح يذب اللوم على اهلة.
المهم كثرة المشاكل وتم طلاق الزوجة، ورجع أبوه مرة ثانية وعرض عليه الزواج من بنت عمة، هم رفض الولد، وطلع على بنت عمة شائعات، وكل لأبو طليقتي فتاة محترمة لكن أنتم ما خليتوها تشتغل لذلك انا راح ارجعها.

بالفعل رجع زوجته، والزوجة من شافتة هيج، دائما يبرر الهة، ويذب اللوم على اهله، اخذت راحتها، لحد ما فد يوم لكة ثلاث شباب على سريره مع زوجته، أرادوا قتله مع العائلة، لولا لطف الله، وشيخ القبيلة، الى فزع العالم وطردوهم من البيت.

هسه هنا وخلصت؟ لا، الزوجة بعدهة لسانها طويل، وتريد ترجع مرة ثانية، والولد بعدة يحبها، ويريد يرجعها، لكن هاي المرة شيخ العشيرة تدخل شخصيا، وكلهم ما ترجع هاي الفاسدة.

الولد هسة رجع على بنت عمة وخطبها، مو حبا بيهة، لكن لأنها الأفضل فعلا، والبنت ما قبلت ترتبط بي الة بشروط، هو وافق عليها، لكن ياترى راح يصدك وياها؟ لو لحد ما يورطها ويرجع على سوالفة القديمة ومكسراته؟! الفتاة تدري مع من تتعامل، ويبقى السؤال الخاص بها، هل تستطيع ان تغير زوجها لما تطمح اليه، ام سيجرها لما يريد هو؟
هذا ما ستثبته الأيام القادمة

هسه رباط السالفة
عادل عبد المهدي رشحوه الجماعة لرئاسة الوزراء، ليس حبا فيه، انما بعدما رفضتهم المرجعية والشعب، بعد ما عاث حزب الدعوة بالعراق فسادا، لمدة اربعة عشر سنة، وخرب كل شيء جميل في البلد، حتى الانسان.
الرجل اشترط شروط للقبول بالمنصب، وهم وافقوا، ولا نعلم هل سيصدقون معه ويساندوه، ام هم رشحوه، لكي يضعوا العصي في طريقه، ليثبتوا انهم ليس الوحيدين، الغير مؤهلين لإدارة البلد؟ 
اما عبد المهدي، الرجل سياسي محنك، ويعلم جيدا مع من يتعامل، والسؤال هنا، هل يستطيع ان يجبرهم على المضي بمشروعه، ام للأمر الواقع تأثير اخر؟










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1480 ثانية