غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 1129 | مشاركات: 0 | 2018-09-30 00:48:26 |

البابا: أطلب من جميع المؤمنين الصلاة لأجل حماية الكنيسة من هجمة الشيطان

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

الكنيسة تتعرض للهجوم، ويطلب البابا فرنسيس، بمناسبة العيد الليتورجي لرؤساء الملائكة الثلاث: ميخائيل وجبرائيل ورفائيل، الشعب المسيحي كلّه، لكي يرفع صلاة خاصة في شهر تشرين أول المخصص لإكرام مريم العذراء سيدّة الوردية المقدسة، لحماية الكنيسة من هجمة الشيطان.

وتشير هذه المبادرة إلى مدى قلق الحبر الأعظم جراء فضائح الإساءات بحق القاصرين، ولكنها أيضًا تشير إلى المستويات غير المعهودة للهجمات ضد البابا، والكورية الرومانية، والأساقفة، من قبل أولئك الذين يرغبون بزرع الإنقسامات والكراهية والإزدراء بشكل يومي لخلفاء الرسل. إن الحقائق ظاهرة للعيان: إنها مسألة استخدام قضية فضيحة الاعتداءات الجنسية على الأطفال لإشاعة معارك السلطة داخل جسم الكنيسة، بالإضافة إلى توجيه سيل من الاتهامات الشرسة، والانتقادات التي لا تهدأ، ضد شخصه الأقدس، مهما يقوله أو يفعله.

من هنا، ذكر المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي (الفاتيكان) أن "الأب الأقدس قد قرر دعوة جميع المؤمنين، في جميع أنحاء العالم، إلى تلاوة الصلاة الوردية المقدسة كل يوم، خلال شهر تشرين الأول المريمي بأكمله، كما والاتحاد في مسيرة من الشركة والتوبة، كشعب الله الواحد، سائلين من والدة الله القديسة، والقديس ميخائيل، رئيس الملائكة، حماية الكنيسة من الشيطان، الذي يسعى دائمًا إلى فصلنا عن الله تعالى، وعن بعضنا البعض".

وقد التقى البابا فرنسيس مؤخرًا الأب فريدريك فورنوس، مدير الشبكة الدولية للصلاة من أجل البابا، وطلب منه أن ينشر مناشدته لجميع المؤمنين، في مختلف أنحاء العالم، كما ولدعوتهم إلى إنهاء تلاوة صلاة الوردية المقدسة بالدعوة القديمة "تحت سترِ حمايتكِ"، ورفع صلاة خاصة للقديس ميخائيل، رئيس الملائكة، الذي يحمينا ويساعدنا في حربنا ضد الشرّ.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0752 ثانية