كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 1048 | مشاركات: 0 | 2018-09-30 00:48:26 |

البابا: أطلب من جميع المؤمنين الصلاة لأجل حماية الكنيسة من هجمة الشيطان

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

الكنيسة تتعرض للهجوم، ويطلب البابا فرنسيس، بمناسبة العيد الليتورجي لرؤساء الملائكة الثلاث: ميخائيل وجبرائيل ورفائيل، الشعب المسيحي كلّه، لكي يرفع صلاة خاصة في شهر تشرين أول المخصص لإكرام مريم العذراء سيدّة الوردية المقدسة، لحماية الكنيسة من هجمة الشيطان.

وتشير هذه المبادرة إلى مدى قلق الحبر الأعظم جراء فضائح الإساءات بحق القاصرين، ولكنها أيضًا تشير إلى المستويات غير المعهودة للهجمات ضد البابا، والكورية الرومانية، والأساقفة، من قبل أولئك الذين يرغبون بزرع الإنقسامات والكراهية والإزدراء بشكل يومي لخلفاء الرسل. إن الحقائق ظاهرة للعيان: إنها مسألة استخدام قضية فضيحة الاعتداءات الجنسية على الأطفال لإشاعة معارك السلطة داخل جسم الكنيسة، بالإضافة إلى توجيه سيل من الاتهامات الشرسة، والانتقادات التي لا تهدأ، ضد شخصه الأقدس، مهما يقوله أو يفعله.

من هنا، ذكر المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي (الفاتيكان) أن "الأب الأقدس قد قرر دعوة جميع المؤمنين، في جميع أنحاء العالم، إلى تلاوة الصلاة الوردية المقدسة كل يوم، خلال شهر تشرين الأول المريمي بأكمله، كما والاتحاد في مسيرة من الشركة والتوبة، كشعب الله الواحد، سائلين من والدة الله القديسة، والقديس ميخائيل، رئيس الملائكة، حماية الكنيسة من الشيطان، الذي يسعى دائمًا إلى فصلنا عن الله تعالى، وعن بعضنا البعض".

وقد التقى البابا فرنسيس مؤخرًا الأب فريدريك فورنوس، مدير الشبكة الدولية للصلاة من أجل البابا، وطلب منه أن ينشر مناشدته لجميع المؤمنين، في مختلف أنحاء العالم، كما ولدعوتهم إلى إنهاء تلاوة صلاة الوردية المقدسة بالدعوة القديمة "تحت سترِ حمايتكِ"، ورفع صلاة خاصة للقديس ميخائيل، رئيس الملائكة، الذي يحمينا ويساعدنا في حربنا ضد الشرّ.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8650 ثانية