قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 1195 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 06:28:55 |

وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين

 

عشتارتيفي كوم- ديلي نيوز هانكاري/

اليكساندرا بيني، 24 أيلول / سبتمبر 2018

ترجمة: عشتارتيفي كوم

 

قال وزير الخارجية بيتر زيجارتو في نيويورك يوم الأحد إن على الأمم المتحدة أن تقدم "ضمانات قانونية وأمنية" لضمان أن المجتمعات المسيحية المضطهدة يمكن أن "تعود إلى أوطانها الأصلية".

قبل انعقاد الدورة العامة الثالثة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، قال زيجارتو إن المسيحية "أصبحت أكثر الديانات عرضة للاضطهاد في العالم" وأكد على أن اربعة من بين خمسة أشخاص اضطهدوا بسبب معتقداتهم الدينية حول العالم كانو مسيحيين.

لكن العالم أصر على أن "يدير ظهره للمشكلة، لأن الخطاب المباشر حول وضع المجتمعات المسيحية لا يتوافق مع السياسة العالمية المنافقة".

وأشار زيجارتو إلى أن برنامج مساعدات حكومته الهنغارية ساند المجتمعات المسيحية في الشرق الأوسط وساعدها على العودة إلى المناطق التي استُردت من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الإرهابي. وأضاف أن مساعي الحكومة المجرية تزامنت مع مساعي الكنيسة الكاثوليكية في الولايات المتحدة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7210 ثانية