المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1216 | مشاركات: 0 | 2018-09-24 01:39:10 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو بالقداس مساء الاحد 23 أيلول 2018 في كنيسة الصعود بحي الأمين ببغداد.

في البداية هنأ الكاهن الجديد للرعية الاب فادي نضير وطلب من المؤمنين الالتفاف حوله والتعاون معه  في خدمته لهم.  كما طلب ان يصلوا من اجل كاهنهم السابق الاب نوزت بطرس حنا الذي يكمل دراسته العليا بروما.

وفي الموعظة ربط غبطته القراءات:  الأولى : اشعيا (9:1- 26 ) ترسم صورة الانسان البار ، والثانية الرسالة الى اهل فيلبي ( 3: 1 – 8 ) يعد فيها الرسول كل شيء نفاية امام محبته للمسيح والثالثة انجيل متى ( 17: 14 – 21 ) تدعو الى الايمان بالرب يسوع والثقة بكلامه. هذه القراءات الثلاث  ترسم  لنا بدقة مسيرة ” البار” أي المؤمن  الملتزم . انها مشروع سيرة ذاتية للتلمذة المسيحية. ان الصعوبات والتحديات تصقلنا وتغذينا،  وتقوينا بدل ان تضعفنا وتفقرنها..  لننتبه ونضع هذا الامرنصب اعيننا، ولنشق طريقنا بايمان وثبات وعزم وقوة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8310 ثانية