قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 1133 | مشاركات: 0 | 2018-09-24 01:39:10 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو بالقداس مساء الاحد 23 أيلول 2018 في كنيسة الصعود بحي الأمين ببغداد.

في البداية هنأ الكاهن الجديد للرعية الاب فادي نضير وطلب من المؤمنين الالتفاف حوله والتعاون معه  في خدمته لهم.  كما طلب ان يصلوا من اجل كاهنهم السابق الاب نوزت بطرس حنا الذي يكمل دراسته العليا بروما.

وفي الموعظة ربط غبطته القراءات:  الأولى : اشعيا (9:1- 26 ) ترسم صورة الانسان البار ، والثانية الرسالة الى اهل فيلبي ( 3: 1 – 8 ) يعد فيها الرسول كل شيء نفاية امام محبته للمسيح والثالثة انجيل متى ( 17: 14 – 21 ) تدعو الى الايمان بالرب يسوع والثقة بكلامه. هذه القراءات الثلاث  ترسم  لنا بدقة مسيرة ” البار” أي المؤمن  الملتزم . انها مشروع سيرة ذاتية للتلمذة المسيحية. ان الصعوبات والتحديات تصقلنا وتغذينا،  وتقوينا بدل ان تضعفنا وتفقرنها..  لننتبه ونضع هذا الامرنصب اعيننا، ولنشق طريقنا بايمان وثبات وعزم وقوة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5468 ثانية