قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 03:01:28 |

وفد من جمعية حدياب للكفاءات يزور رئيس الجامعة الكاثوليكية في أربيل

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار مساء الاثنين الموافق 17/9/2018  وفد من جمعية حدياب للكفاءات رئاسة الجامعة الكاثوليكية في أربيل، ضم الوفد كل من الاستاذ المساعد الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية ، السيد عزيز عمانوئيل مساعد الرئيس و الاستاذ المساعد الدكتوررمزي روفائيل البرواري مدير الادارة و الاستاذ المساعد الدكتور رغد زهير يوسف مسؤول المالية و الاستاذ الدكتور زهير أبراهيم رحيمو والسيدة شيلان حنا أعضاء الهيأة الادارية و الاستاذ الدكتور سامي كبارا عن الهيئة الاستشارية.

و قد استقبل الوفد بحفاوة من قبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صباح توما المالح. و استهل السيد رئيس الجمعية حديثه بتقديم التهاني الحاره لسيادته بمناسبة تسنمه رئاسة الجامعة و تمنى له الموفقية والنجاح ، مبينا ان جمعية حدياب للكفاءات كان لها دور لايستهان به في التأسيس ورفد الجامعة بالتدريسين وعضويتها لمجلس الامناء و تمنى أن يستمر هذا التعاون والتنسيق لما فيه الصالح العام وخدمة أبناء شعبنا.

و بدوره رحب السيد رئيس الجامعة بالوفد الزائر و أكد على دور الجمعية و كادرها في ديمومة الجامعة و من ثم قدم نبذة مختصرة عن الجامعة مشيرا الى مسودة متكاملة اعدها حديثا كخطة خمسية مفادها تطوير الجامعة وجعلها أكثر جاذبية للطلبة من مختلف الشرائح ، كما وضح طموحاته في تاسيس كليات جديدة مثل الطب العام سيما ثمة مستشفى تعليمي جاهز يمكن ان تلوذ بهذه الكلية ، علاوة على فتح كلية طب الاسنان وكلية التمريض وكلية التربية وغيرها من الملاحق و الاقسام اخرى لتوسيع الجامعة وتنوع تخصصاتها.

و اعطى اهمية لتعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين من خلال تبادل الخبرات و الاستفادة من كوادر الجمعية المتخصصين بالعلوم المختلفة و وفق حاجة الجامعة .  في الختام شكر رئيس الجامعة وفد الجمعية على الزيارة وعلى باقة الورد و تعاونهم الدائم مع الجامعة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5646 ثانية