قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1782 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 03:01:28 |

وفد من جمعية حدياب للكفاءات يزور رئيس الجامعة الكاثوليكية في أربيل

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار مساء الاثنين الموافق 17/9/2018  وفد من جمعية حدياب للكفاءات رئاسة الجامعة الكاثوليكية في أربيل، ضم الوفد كل من الاستاذ المساعد الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية ، السيد عزيز عمانوئيل مساعد الرئيس و الاستاذ المساعد الدكتوررمزي روفائيل البرواري مدير الادارة و الاستاذ المساعد الدكتور رغد زهير يوسف مسؤول المالية و الاستاذ الدكتور زهير أبراهيم رحيمو والسيدة شيلان حنا أعضاء الهيأة الادارية و الاستاذ الدكتور سامي كبارا عن الهيئة الاستشارية.

و قد استقبل الوفد بحفاوة من قبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صباح توما المالح. و استهل السيد رئيس الجمعية حديثه بتقديم التهاني الحاره لسيادته بمناسبة تسنمه رئاسة الجامعة و تمنى له الموفقية والنجاح ، مبينا ان جمعية حدياب للكفاءات كان لها دور لايستهان به في التأسيس ورفد الجامعة بالتدريسين وعضويتها لمجلس الامناء و تمنى أن يستمر هذا التعاون والتنسيق لما فيه الصالح العام وخدمة أبناء شعبنا.

و بدوره رحب السيد رئيس الجامعة بالوفد الزائر و أكد على دور الجمعية و كادرها في ديمومة الجامعة و من ثم قدم نبذة مختصرة عن الجامعة مشيرا الى مسودة متكاملة اعدها حديثا كخطة خمسية مفادها تطوير الجامعة وجعلها أكثر جاذبية للطلبة من مختلف الشرائح ، كما وضح طموحاته في تاسيس كليات جديدة مثل الطب العام سيما ثمة مستشفى تعليمي جاهز يمكن ان تلوذ بهذه الكلية ، علاوة على فتح كلية طب الاسنان وكلية التمريض وكلية التربية وغيرها من الملاحق و الاقسام اخرى لتوسيع الجامعة وتنوع تخصصاتها.

و اعطى اهمية لتعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين من خلال تبادل الخبرات و الاستفادة من كوادر الجمعية المتخصصين بالعلوم المختلفة و وفق حاجة الجامعة .  في الختام شكر رئيس الجامعة وفد الجمعية على الزيارة وعلى باقة الورد و تعاونهم الدائم مع الجامعة.











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6195 ثانية