المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 763 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:03:07 |

بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

اختار سكان مدينة أميركية انتخاب كلب كعمدة لمدينتهم. وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أن مدينة إديلوايلد في كاليفورنيا اختارت الكلب، ماكسيموس مايت دوغ ميولر الثاني، عمدةً لها، ويعني هذا أنه سوف يزاول مهامه كعمدة للسنوات الخمس المقبلة.

وغالباً ما يُشاهد الكلب المبتسم وهو يتجول حول المدينة في شاحنته الشخصية، وذلك من أجل مخالطة الشعب وحضور الأحداث والتظاهرات العامة، بحسب موقع "ليد بايبل.

وتتنافس الكلاب والقطط على منصب العمدة منذ عام 2012، ودخل السباق 14 كلباً وقطتان، ودفع المواطنون دولاراً واحداً للتصويت، وتم التبرع بجميع العائدات لدعم جهود إنقاذ الحيوانات.

ونقلت شبكة ABC عن مدير فريق الكلب قوله إنه "قبل ست سنوات، قررت إديلوايلد انتخاب أول رئيس بلدية لها، تسابق 14 كلباً وقطتين، وقررنا إجراء انتخابات لجمع الأموال لإنقاذ الحيوانات، إذ تدفع دولاراً واحداً للتصويت ويتم تشجيعك على التصويت كثيراً".

وتابع: "إن دوره هو جعل العالم مكاناً أفضل من خلال تبادل الحب غير المشروط والقيام بالعديد من الأعمال الصالحة للآخرين".

وأضاف: "إن دوري كمدير لفريقه هو المساعدة في تطبيق رؤية مكتب رئيس البلدية في المنطقة".

 

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7266 ثانية