المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 672 | مشاركات: 0 | 2018-09-02 02:35:10 |

"عائلة السرطان".. مأساة تجسد صراع المرض والأمل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

مأساة إنسانية يعيشها أفراد عائلة لايسي أندرسون" في الولايات المتحدة، حيث عانى8  من أصل 9 أشخاص منها، بسبب سرطان المعدة المنتشر بشكل وراثي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحسب المصدر، الأورام الخبيثة ضربت أغلب أفراد العائلة، مشيرا إلى أن 6 منهم شفوا بالفعل من السرطان، بعدما أجروا عملية جراحية لاستئصال المعدة، في إشارة إلى تمسكهم بالأمل في مواجهة المرض.

وأوضح خبراء أن هذا المرض انتشر في أفراد العائلة التي تعيش في مدينة سبرينغفيلد بولاية إلينوي الأميركية، نتيجة طفرة جينية لا تؤثر إلا على حوالي 400 عائلة حول العالم.

ونقلت الصحيفة عن أخصائيين في الأورام، قولهم إن "المفروض هو انتشار السرطان في 70 في المئة من أفراد الأسرة، إلا أن في حالة عائلة لايسي بلغ الانتشار ما يقرب 90 في المئة".

ورغم الصفة الوراثية لهذا المرض، فإن لايسي، البالغة من العمر 28 عاما، اكتشفت الورم بعد وصوله المرحلة الرابعة، بعد أن تجاهلت إجراء فحوص مبكرة نظرا لاحتمالية إصابتها بالسرطان.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن لايسي تزوجت السبت من حبيبها بعد علاقة دامت عامين، وهو ما يؤكد عزمها على محاربة المرض عبر الخضوع للعلاج الكيميائي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3653 ثانية