المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2018-09-01 03:04:10 |

الاتحاد الأوروبي يكشف "خطته" لمونديال 2030

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، إنه يريد عرضا أوروبيا واحدا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030، وأكد أن وجود عرض بريطاني سيمثل "فكرة حكيمة".

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الشهر الماضي إنه يجري دراسة حول إمكانية استضافة نهائيات كأس العالم. 

ورغم أن الاتحاد الإنجليزي لم يذكر بشكل مباشر إمكانية التقدم بعرض بريطاني مشترك، فإنه من المرجح أن تتعلق الدراسة بالفوائد المحتملة لمثل هذا الأمر، مع الأخذ في الاعتبار أن الفرق المشاركة ستزيد في 2026 وتصبح 48 منتخبا.

وقال تشيفرين للصحفيين الجمعة "لقد قلت في مرات عدة إنه بعد كل هذه السنوات حان الوقت لكي يفوز هذا الجزء من أوروبا باستضافة كأس العالم.. الشيء الوحيد الذي سأصر عليه هو وجود عرض أوروبي واحد".

وأضاف "لا أريد أن يحدث انقسام في أوروبا بسبب ملف كأس العالم وسيحدث انقسام (لو لم نتقدم بملف واحد) لأن عملية التصويت ستكون معلنة".

وردا على سؤال بشأن ملف بريطاني محتمل قال رئيس الاتحاد القاري "ستكون فكرة حكيمة والبنية التحتية في بريطانية جيدة جدا".

واستضافت إنجلترا كأس العالم1966 ، لكنها أخفقت في محاولتها الأخيرة لاستضافة نهائيات 2018 التي أقيمت في روسيا.

ووفقا لنظام التناوب بالاتحاد الدولي (الفيفا) لم يكن بوسع الدول الأوروبية التقدم بعرض لاستضافة النسخة التالية. وأقيمت قبل ذلك آخر نسخة في أوروبا عام 2006 عندما استضافت ألمانيا النهائيات.

وأعلنت أميركا الجنوبية عن عرض مشترك ثلاثي بين الأرجنتين وأوروغواي وباراغواي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وقال المغرب، الذي تقدم بخمس محاولات غير ناجحة سابقة لاستضافة كأس العالم ومنها نسخة 2026، إنه ينوي التقدم بعرض لنسخة 2030.

ويفترض أن تستضيف قطر كأس العالم 2022، بينما ستقام النسخة التالية في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3047 ثانية