البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 693 | مشاركات: 0 | 2018-08-07 06:40:37 |

مانشستر يونايتد يحسم "مقايضة" بوغبا بثنائي برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ذكرت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رفض عرضا من برشلونة، للتعاقد مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا المتوج بلقب كأس العالم من منتخب "الديوك".

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد عرض برشلونة على مان يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني (نحو 58 مليون دولار أميركي)، إضافة للاعبيه المدافع الكولومبي ييري مينا ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميش، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما.

وأشارت إلى أن مانشستر غير راغب في التخلي عن بوغبا الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2016 من يوفنتوس، في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، جعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها.

وقال مان يونايتد إنه غير مستعدا للاستغناء عن الدولي الفرنسي في الوقت الراهن، لاسيما وأن فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا تنتهي في التاسع أغسطس الحالي، عشية انطلاق منافسات البريميرليغ، ولن يكون أمام "الشياطين الحمر" الوقت الكافي لتعويضه. وفقا لـ"سكاي سبورت".

في المقابل، تستمر فترة الانتقالات في إسبانيا حتى نهاية أغسطس، مما يعني أنه سيكون متاحا لبرشلونة التعاقد مع بوغبا (أو غيره من لاعبي الأندية الإنجليزية) حتى ذلك التاريخ، بينما لن يكون في إمكان مانشستر  أو غيره من الأندية الإنجليزية، التعاقد مع لاعبين جدد بعد التاسع من أغسطس الحالي.

من جهتها، أكدت صحيفة "سبورت" الرياضية الكتالونية أيضا رغبة برشلونة في التعاقد مع بوغبا، سيما بعد ضمه لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الأسبوع الماضي.

ونقلت "فرانس برس" عن الصحيفة أن برشلونة يرغب في إعادة جمع بوغبا وفيدال اللذين تزاملا سابقا في يوفنتوس، مستعيدة تصريحات للاعب الفرنسي بعد الفوز بكأس العالم، يقول فيها إن فيدال هنأه باللقب "هو صديقي. لقد نشأت معه".

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إلى أن برشلونة يبدو مصمما على محاولة التعاقد مع بوغبا، ويتوقع ان يتقدم بعرض ثان لضمه، موضحة أن اللاعب يبدي رغبة في الرحيل، لا سيما في ظل العلاقة غير المستقرة التي تجمعه بالمدرب البرتغالي ليونايتد جوزيه مورينيو.

وأوردت شبكة "إي أس بي أن" الأميركية أن بوغبا ضاق ذرعا بالانتقادات التي يوجهها له المدرب البرتغالي، لاسيما تساؤل مورينيو في مقابلة معها قبل أسبوعين، عن الأسباب التي تدفع بوغبا إلى تقديم أداء جيد مع المنتخب في المونديال، وأداء غير مستقر مع يونايتد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8556 ثانية