الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة      عقم الرجال.. جراحة جديدة تبشر بـ"تحقيق الحلم"      بطريركيتا صربيا وانطاكية: الكنائس الأرثوذكسية المستقلة مهددة بفعل قرارات أحادية      ماكرون يؤكد لنيجيرفان البارزاني على ضرورة مشاركة الأطراف الكوردستانية في تشكيل الحكومة العراقية      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي
| مشاهدات : 509 | مشاركات: 0 | 2018-08-07 06:40:37 |

مانشستر يونايتد يحسم "مقايضة" بوغبا بثنائي برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ذكرت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رفض عرضا من برشلونة، للتعاقد مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا المتوج بلقب كأس العالم من منتخب "الديوك".

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد عرض برشلونة على مان يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني (نحو 58 مليون دولار أميركي)، إضافة للاعبيه المدافع الكولومبي ييري مينا ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميش، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما.

وأشارت إلى أن مانشستر غير راغب في التخلي عن بوغبا الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2016 من يوفنتوس، في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، جعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها.

وقال مان يونايتد إنه غير مستعدا للاستغناء عن الدولي الفرنسي في الوقت الراهن، لاسيما وأن فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا تنتهي في التاسع أغسطس الحالي، عشية انطلاق منافسات البريميرليغ، ولن يكون أمام "الشياطين الحمر" الوقت الكافي لتعويضه. وفقا لـ"سكاي سبورت".

في المقابل، تستمر فترة الانتقالات في إسبانيا حتى نهاية أغسطس، مما يعني أنه سيكون متاحا لبرشلونة التعاقد مع بوغبا (أو غيره من لاعبي الأندية الإنجليزية) حتى ذلك التاريخ، بينما لن يكون في إمكان مانشستر  أو غيره من الأندية الإنجليزية، التعاقد مع لاعبين جدد بعد التاسع من أغسطس الحالي.

من جهتها، أكدت صحيفة "سبورت" الرياضية الكتالونية أيضا رغبة برشلونة في التعاقد مع بوغبا، سيما بعد ضمه لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الأسبوع الماضي.

ونقلت "فرانس برس" عن الصحيفة أن برشلونة يرغب في إعادة جمع بوغبا وفيدال اللذين تزاملا سابقا في يوفنتوس، مستعيدة تصريحات للاعب الفرنسي بعد الفوز بكأس العالم، يقول فيها إن فيدال هنأه باللقب "هو صديقي. لقد نشأت معه".

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إلى أن برشلونة يبدو مصمما على محاولة التعاقد مع بوغبا، ويتوقع ان يتقدم بعرض ثان لضمه، موضحة أن اللاعب يبدي رغبة في الرحيل، لا سيما في ظل العلاقة غير المستقرة التي تجمعه بالمدرب البرتغالي ليونايتد جوزيه مورينيو.

وأوردت شبكة "إي أس بي أن" الأميركية أن بوغبا ضاق ذرعا بالانتقادات التي يوجهها له المدرب البرتغالي، لاسيما تساؤل مورينيو في مقابلة معها قبل أسبوعين، عن الأسباب التي تدفع بوغبا إلى تقديم أداء جيد مع المنتخب في المونديال، وأداء غير مستقر مع يونايتد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7761 ثانية