بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      تحديد نسبة (5%) من المقاعد المخصصة للدورة (67) كلية الشرطة لقبول الاقليات      قداسة البطريرك أفرام الثاني من إيطاليا: "السلام هو نتيجة الحياة المسيحية الحقيقية والتصالح مع الله وثمرة العلاقة السليمة معه"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2018-08-01 02:00:55 |

علاج جديد للقضاء على الصداع النصفي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أقرت الوكالة الأوروبية للأدوية، دواء جديدا يعد الأول من نوعه والذي صُمم من أجل منع نوبات الصداع النصفي، اذ من المتوقع أن يُطرح قريبا على شكل نوعين من الأدوية. ويعمل الدواء على منع مستقبلات في الدماغ تسمى مستقبلات البيب تايد، والتي يُعتقد أنها تسهم في إحداث نوبة الصداع النصفي، على الرغم من عدم معرفة العلماء بشكل أكيد السبب الرئيسي في أكثر أنواع الصداع إزعاجا وألما.

وسيدرس مسؤولو الصحة في إنجلترا وأستكلندا العقارين المعروفين تجاريا باسم إرينوماب وإيموفيغ، لمعرفة إمكانية طرحه من خلال هيئة الخدمات الصحية الوطنية. ومن جانبها، قالت الشركة المصنعة للدواء نوفارتس إنه بإمكان المرضى الوصول إلى الدواء على نفقتهم الخاصة بدءا من شهر سبتمبر، حتى لو لم يطرح عبر هيئة الخدمات الصحية.

ووافقت الوكالة الأوروبية للأدوية على العقار للمرضى الذين يعانون من نوبات الصداع النصفي أربع مرات على الأقل في الشهر، وسيقوم المريض بتناول الدواء في المنزل باستخدام قلم حقن. وتبين من التجارب، أن الدواء أدى إلى خفض عدد الأيام التي يعاني فيها المرضى من الصداع النصفي في شهر واحد إلى النصف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2432 ثانية