الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب
| مشاهدات : 1101 | مشاركات: 0 | 2018-07-30 01:51:44 |

دراسة: معجون الأسنان قد يسبب مرض السكري

 

عشتار تيفي كوم - المعلومة/

أعلن علماء أمريكيون أن ثاني أوكسيد التيتانيوم الموجود في معجون الأسنان ومستحضرات التجميل يمكن أن يسبب الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري.

وقال العلماء، من جامعة تكساس الأمريكية، أن “هذه المادة الكيميائية تستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية ومستحضرات التجميل، لإضفاء اللون الأبيض عليها، إضافة إلى أنها تعتبر غير ضارة للإنسان”.

واضاف العلماء، انه “أخذت منهم عينات من نسيج البنكرياس، وتم اكتشاف ثاني أكسيد التيتانيوم في 8 منها، وأن أصحابها يعانون من السكري من النوع الثاني، أما النسبة المتبقية فكانت خالية من هذه المادة”.

واستنتج العلماء أن ثاني أكسيد التيتانيوم قد يكون من المواد المسببة لمرض السكري من النوع الثاني، لذلك ينوي العلماء اختبار فرضيتهم على مجموعة كبيرة من الناس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0688 ثانية