جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 907 | مشاركات: 0 | 2018-07-10 08:20:29 |

خدمة ماء الحياة في ابرشية كركوك والسليمانية للكلدان تقيم المخيم الثاني عشر

 

عشتار تيفي كوم/

          تحت شعار"أحبب وافعل ماتشاء" اقامت خدمة ماء الحياة وهي الخدمة المهتمة بالاعمار من ١٣-١٧ سنة في ابرشية كركوك والسليمانية للكلدان مخيمها السنوي الثاني عشر للفترة من ٢٧-٣٠ حزيران ٢٠١٨ في كنيسة مار يوسف الكلدانية في السليمانية بمشاركة ٧٧ شاب وشابة رافقهم الاب قيس ممتاز والاخت كلارا وكادر الخدمة.

تضمن المخيم القاء ثلاثة محاضرات من قبل الاخت وارينا من راهبات بنات مريم الكلدانية دارت حول ابعاد المحبة ( محبة الله ، محبة الاخر، محبة الذات) وكيف تكون محبتنا مقرونة بمحبة الله الغير مشروطة لنا.

كما وتضمن برنامج المخيم حلقات للمناقشة بعد كل محاضرة. اما فقرة الاعمال الجماعية فقد تنوعت بين التدريب على اداء الصلوات باللغة الكلدانية وترتيل الترانيم وتمثيل الاعمال المسرحية وتنمية مواهبة الرسم والتصميم لدى المشاركين في المخيم اضافة الى الجوانب الترفيهية فقد اشتمل الباب الروحي في برنامج المخيم رتبة التوبة والاعترافات والمشاركة في مراسيم القداديس المقامة وتلاوة صلاة المسبحة الوردية.

نشكر الرب على نجاح المخيم وعلى تحقيقة الثمار المطلوبة .

































شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1151 ثانية