مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 1285 | مشاركات: 0 | 2018-07-10 02:52:56 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشجب استخدام القوة ضد المتظاهرين في محافظة البصرة

 

عشتارتيفي كوم/

 

تستمر مطالبات المواطنين العراقيين في محافظة البصرة بحقوقهم المشروعة بعد الاهمال الكبير من قبل الحكومة المحلية والمركزية لهذه المحافظة وشعبها الصابر طيلة السنوات الماضية حيث تنتشر البطالة والفقر والمرض، ومشكلة الماء الصالح للشرب والازمة المتفاقمة للكهرباء، والفساد الاداري المزمن، وتردي الخدمات الاساسية، الى جانب التدهور المستمر في المجال الامني وانتشار السلاح.

 

ورغم كل هذه المعاناة قامت القوات الامنية في 8/تموز/2018، بفتح النار على المتظاهرين مما ادى الى مقتل الشاب ( سعد يعقوب المنصوري ) وجرح ثلاثة اخرين.

 

وتعلن الجمعية العراقية لحقوق الانسان عن تضامنها ودعمها واسنادها للمتظاهرين المطالبين بحياة حرة كريمة، وتشجب استخدام القوة من قبل القوات الحكومية، وتدعو الى إيقاف هذه الاساليب القمعية ضد اهالي البصرة الكرام وتقديم من اصدر الاوامر ومن اطلق النار على المتظاهرين الى القضاء.

 

المجد لشهداء البصرة وشهداء الشعب العراقي شهداء الحرية .. والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10/تموز/2018

www.ihrsusa.org

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9537 ثانية