أعمال لجنة متابعة توصيات مؤتمر العلامة جبرائيل القرداحي للدراسات السريانية      ما هي خطة نائب الرئيس الأمريكي للحفاظ على الأقليات المسيحية في الشرق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية بخلوجة      نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      نيجيرفان البارزاني: الأيام الصعبة تشرف على نهايتها وإقليم كوردستان مقبل على أفق مضيء      الأمم المتحدة تطالب أستراليا بالكف عن فصل عائلات مهاجرين      شاهد .. ما قصة ظهور سيارة صدام حسين الـ"بنتلي" النادرة في الولايات المتحدة      متظاهرو العراق يرفعون سقف المطالب ويحددون 12 نقطة بوساطة السيستاني في 3 ايام      مشجعو كأس العالم أنفقوا أكثر من 1.5 مليار دولار في روسيا      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:35:09 |

"فيلم وثائقي" ينهي جدل "الجريمة اللغز" في أميركا

رسم لفنان الراب الراحل في أحد شوارع لوس أنجلوس

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشف فيلم وثائقي في الولايات المتحدة، هوية الشخص الذي أطلق النار على مغني الراب الأميركي توباك شاكور سنة 1996، وتسبب بموته.

وظل مقتل الفنان الأميركي لغزا طيلة عقدين، بعدما تلقى ثلاث رصاصات قاتلة من سيارة كان على متنها أفراد من عصابة، ولم يدن القضاء أي شخص في الجريمة.

ولقي أندرسون وهو المشتبه فيه الوحيد في القضية، مصرعه في حادث إطلاق نار سنة 1998، وبحسب الشهادة الجديدة فهو من ضغط على الزناد وقام بإطلاق النار.

وقال أحد المشتبه بهم في تنفيذ عملية اغتيال شاكور، دوان كيف دافس، إنه كان في السيارة لحظة إطلاق النار على الفنان المغدور قبل لحظات من إحيائه حفلا فنيا.

في غضون ذلك، قالت شرطة لاس فيغاس إنها ستعيد النظر في جريمة قتل مغني الراب شاكور بعد الحقائق التي كشف عنها فيلم وثائقي حديث لشبكة "نيتفلكس"، وتضمن شهادات وتصريحات أعلن عنها لأول مرة، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسبق لفنان الراب أن تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة قبل عامين من رحيله، ورجح متابعون أن تكون غيرة منافسيه من أسباب الاستهداف.

ودعا عدد من معجبي الفنان الراحل إلى متابعة دوان كيف دافس، قائلين إنه كان عنصرا مساعدا في تنفيذ الجريمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9828 ثانية