بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 786 | مشاركات: 0 | 2018-07-06 03:35:09 |

"فيلم وثائقي" ينهي جدل "الجريمة اللغز" في أميركا

رسم لفنان الراب الراحل في أحد شوارع لوس أنجلوس

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشف فيلم وثائقي في الولايات المتحدة، هوية الشخص الذي أطلق النار على مغني الراب الأميركي توباك شاكور سنة 1996، وتسبب بموته.

وظل مقتل الفنان الأميركي لغزا طيلة عقدين، بعدما تلقى ثلاث رصاصات قاتلة من سيارة كان على متنها أفراد من عصابة، ولم يدن القضاء أي شخص في الجريمة.

ولقي أندرسون وهو المشتبه فيه الوحيد في القضية، مصرعه في حادث إطلاق نار سنة 1998، وبحسب الشهادة الجديدة فهو من ضغط على الزناد وقام بإطلاق النار.

وقال أحد المشتبه بهم في تنفيذ عملية اغتيال شاكور، دوان كيف دافس، إنه كان في السيارة لحظة إطلاق النار على الفنان المغدور قبل لحظات من إحيائه حفلا فنيا.

في غضون ذلك، قالت شرطة لاس فيغاس إنها ستعيد النظر في جريمة قتل مغني الراب شاكور بعد الحقائق التي كشف عنها فيلم وثائقي حديث لشبكة "نيتفلكس"، وتضمن شهادات وتصريحات أعلن عنها لأول مرة، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسبق لفنان الراب أن تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة قبل عامين من رحيله، ورجح متابعون أن تكون غيرة منافسيه من أسباب الاستهداف.

ودعا عدد من معجبي الفنان الراحل إلى متابعة دوان كيف دافس، قائلين إنه كان عنصرا مساعدا في تنفيذ الجريمة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4733 ثانية