غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"
| مشاهدات : 455 | مشاركات: 0 | 2018-06-24 01:43:55 |

بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

رد لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، توني كروس، مسجل هدف الفوز على السويد (2-1) ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا، على الألمان الذين انتقدوا اللاعبين بعد الخسارة ضد المكسيك، بينما اعتبر مدربه يواكيم لوف أن الحظ ساهم في الفوز الأول لأبطال العالم.

وقال النجم الألماني: "بالطبع الهدف الأول كان بعد خطأ مني  الآن علينا أن نتعافى وليس لدينا وقت كثير قبل أن نكون مضطرين للفوز على كوريا وعلينا أن نلعب بشكل مقنع".

وأضاف: "تم انتقادنا كثيرا، وبشكل مبرر في جزء منها، إلا أنه يمكن القول أيضا إن الكثيرين في ألمانيا كانوا سيفرحون بخروجنا اليوم".

من جانبه، أوضح مدرب المنتخب الألماني: "كنا محظوظين بالفوز في الوقت بدل الضائع وقلب التأخر في نهاية المطاف كان فوزا مستحقا لأننا آمنا بأنفسنا والتزمنا بذلك. أظهرنا اننا نحظى بروح معنوية جيدة والسويد حصلت عمليا على فرصتين فقط".

وتابع: "الأخطاء تحصل حتى لتوني كروس (في إشارة إلى تمريرته الخاطئة التي تسببت بالهدف الأول)، لذا أنا سعيد لأنه سجل الهدف".

وقال لوف: "اليوم رأينا عددا أقل بكثير من التمريرات السيئة التي قمنا بها ضد المكسيك، وعندما نضغط نحو الأمام، يمكن لخطأ أن يؤدي دائما إلى تلقي هدف".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0281 ثانية