مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2018-06-07 06:34:24 |

تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تعتقد كثير من السيدات أن تجفيف الشعر بصورة طبيعية أفضل من عمل ذلك بالطرق اليدوية أو الحرارية، لكن ذلك لا يبدو صحيحا، وفق دراسة علمية جديدة.

وذكرت الدراسة، التي أوردت تفاصيلها، صحيفة "الصن" البريطانية، الخميس، أن التجفيف الطبيعي يلحق أضرارا أكبر بشعر النساء.

وأوضح معدو الدراسة، المنشورة على موقع المكتبة الوطنية الأميركية لعلم الطب، أن ترك الشعر يتعرض للهواء دون تجفيفه سريعا يضعف البصيلات الشعرية، مما يؤدي إلى تقصف الشعر وتكسره ثم تساقطه.

وينصح العلماء بالتجفيف السريع للشعر، ذلك أن الماء سيظل لفترة بين الشعر وهو أمر يؤدي إلى نتائج سلبية.

ووجدت الدراسة أن تجفيف الشعر خطوة خطوة بعد الاستحمام بواسطة المنشفة أفضل، من ترك الأمر للهواء.

يذكر أن دراسات طبية تحدثت في وقت سابق أن التجفيف الحراري للشعر يضعفه بشدة ويؤدي في بعض أنواع الشعر إلى تساقطه بصورة أكبر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4943 ثانية