قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض
| مشاهدات : 1252 | مشاركات: 0 | 2018-06-07 03:41:42 |

قتلى وجرحى في انفجار مزدوج في مدينة الصدر ببغداد

موقع الانفجار في مدينة الصدر ببغداد. RT

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

أفاد مصدر أمني عراقي، بوقوع انفجار مزدوج قرب حسينية في مدينة الصدر شرقي بغداد، فيما ذكرت مصادر أخرى أن الحادث نجم عن انفجار كدس للعتاد.

وقال المصدر: إن "انفجارا مزدوجا هز، مساء اليوم، مدينة الصدر قرب حسينية شرقي بغداد".

وأضاف، أن "عبوتين ناسفتين انفجرتا بشكل مزدوج بالقرب من حسينية بقطاع 10 في مدينة الصدر شرقي بغداد، ما أدى إلى سقوط ضحايا نتيجة الانفجار".

من جهته، أكد مراسلنا في بغداد: إن "انفجار أخر وقع بمدينة الصدر، في حين تضاربت الأنباء حول طبيعة الانفجارات ما بين سيارة ملغمة وبين سقوط صواريخ".

وأضاف، "قتل 10 واصيب 19 أخرين بالانفجار، كما أدى إلى انهيار أجزاء من بعض البيوت القريبة نتيجة شدة الانفجار".

من جانبه دعا نائب رئيس اللجنة الأمنية بمجلس محافظة بغداد محمد الربيعي، كافة القوات الأمنية إلى إغلاق منطقة الكرادة ومداخلها والمناطق المكتظة بالسكان والمتبضعين مع اقتراب عيد الفطر المبارك، عازيا السبب إلى منع حصول أي خروقات خلال هذه الأيام.

وقال الربيعي: إن "هنالك خشية لدينا من تكرار سيناريوهات الأعوام السابقة من استهداف الجماعات الإرهابية للمناطق المكتظة بالسكان خلال فترات الذروة للتسوق مع اقتراب الأعياد والمناسبات ومن بينها وأكثرها تعرضا لمثل هذه الخروقات هي منطقة الكرادة التي دفع أبناءها مئات الأبرياء بين شهيد وجريح".

وأضاف، "تفجيرات اليوم الإرهابية في مدينة الصدر هي مؤشر واضح على نشاط الجماعات الإرهابية بالعشر الأواخر من رمضان وتصاعد وتيرة تلك العمليات مع اقتراب أيام العيد".

وشدد المسؤول العراقي على "ضرورة التشدد بالتفتيش لضمان عدم حصول أية خروقات أمنية تعكر صفو أفراح المواطنين بهذه الأيام المباركة".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6247 ثانية