ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحيي الذكرى الخمسين لرحيل الملفان المطران مارغريغوريوس بولس بهنام      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 619 | مشاركات: 0 | 2018-06-06 10:27:28 |

وسائل إعلام ألمانية: على أوروبا الاتحاد مع روسيا لمواجهة الولايات المتحدة

© Sputnik . Vladimir Sergeev

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

ترى وسائل إعلام ألمانية أن أوروبا لن تتمكن بمفردها من مواجهة الولايات المتحدة، لذلك فإن الاتحاد مع روسيا يعتبر ضمانا للتعايش السلمي بين الدول الأوروبية.

ووفقا للصحفي روبرت شترانت في صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ"، فلا ينبغي توقع حصول تغييرات إيجابية في العلاقات بين أوروبا والولايات المتحدة. وأشار إلى أن تقديم بروكسل لأي تنازلات لواشنطن الآن سيزيد من تدهور العلاقات.

وبهذا الصدد، يرى شترانت أن المخرج الوحيد هو اتحاد أوروبا مع الدول المشاركة في الصفقة النووية الإيرانية، بما في ذلك مع روسيا والصين، مشيرا إلى أن الوحدة مع تلك الدول ستساعد على جذب دول أمريكا الجنوبية وآسيا، ولا سيما الهند.

وأضاف أن هذا الموقف ينطوي على رفع العقوبات الظالمة عن روسيا. وأكد أن الولايات المتحدة ستضطر إلى إعادة النظر في سياستها في حال نجاح هذه الاستراتيجية، بغض النظر عن موقف ترامب.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7387 ثانية