’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 463 | مشاركات: 0 | 2018-06-06 10:27:28 |

وسائل إعلام ألمانية: على أوروبا الاتحاد مع روسيا لمواجهة الولايات المتحدة

© Sputnik . Vladimir Sergeev

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

ترى وسائل إعلام ألمانية أن أوروبا لن تتمكن بمفردها من مواجهة الولايات المتحدة، لذلك فإن الاتحاد مع روسيا يعتبر ضمانا للتعايش السلمي بين الدول الأوروبية.

ووفقا للصحفي روبرت شترانت في صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ"، فلا ينبغي توقع حصول تغييرات إيجابية في العلاقات بين أوروبا والولايات المتحدة. وأشار إلى أن تقديم بروكسل لأي تنازلات لواشنطن الآن سيزيد من تدهور العلاقات.

وبهذا الصدد، يرى شترانت أن المخرج الوحيد هو اتحاد أوروبا مع الدول المشاركة في الصفقة النووية الإيرانية، بما في ذلك مع روسيا والصين، مشيرا إلى أن الوحدة مع تلك الدول ستساعد على جذب دول أمريكا الجنوبية وآسيا، ولا سيما الهند.

وأضاف أن هذا الموقف ينطوي على رفع العقوبات الظالمة عن روسيا. وأكد أن الولايات المتحدة ستضطر إلى إعادة النظر في سياستها في حال نجاح هذه الاستراتيجية، بغض النظر عن موقف ترامب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9993 ثانية