البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2018-06-05 06:26:33 |

سباح فرنسي يخوض تجربة رائعة محاولا عبور المحيط الهادي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

انطلق السباح الفرنسي "بن لوكونت" من الساحل الشرقى لليابان، بعد فترة تدريبية دامت 6 سنوات، وسبح "لوكونت" مع طفليه "ماكس" و "آنا" بضع مئات الأمتار قبل تركهما السباح الفرنسى البالغ من العمر 50 عاما لمواصلة مهمته بعبور أكبر مجرى مائى في العالم.. 

ويأمل "لوكونت"، الذى سبح عبر المحيط الأطلسى عام 1998، أن يرى طفليه في "سان فرانسيسكو" بعد رحلة تمتد 9100 كيلومتر، والتي من المتوقع أن تستغرق أكثر من 6 أشهر.. وقال "لوكونت" الأسبوع الماضي إنه يهدف يوميا إلى السباحة ثماني ساعات وحرق ثمانية آلاف سعرة حرارية، وفق موقع "BBC". 

هذه المبادرة ستنتفع منها أكثر 27 منظمة علمية مختلفة، بعضها منظمات طبية وبعضها معنية بعلوم المحيطات، بالبيانات التى سيجمعها الفريق الداعم للوكونت خلال رحلته، وستركز الكثير من الأبحاث على تلوث المحيط الهادى بكميات كبيرة من النفايات البلاستيكية.. 

وتأتى انطلاقة "لوكونت" في اليوم العالمى للبيئة، وقال إنه معني بتأثير التلوث البلاستيكي المنتشر على النظام البيئى البحري، ويمكن متابعة تقدم لوكونت عبر موقع (سيكر دوت كوم) الإلكتروني للمتابعة المباشرة.. 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4711 ثانية