بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 1037 | مشاركات: 0 | 2018-06-05 04:47:12 |

شاهد.. عشرات القتلى بسبب بركان فويغو في غواتيمالا

غازات تتصاعد من بركان فويغو

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ارتفعت حصيلة ضحايا ثوران بركان فويغو في غواتيمالا الاثنين إلى 62 قتيلا وعشرات الجرحى، في وقت تواصل فرق الإسعاف جهودها لانتشال الجثث من القرى المنكوبة، حسبما أعلنت السلطات.

وقال رئيس المعهد الوطني للطب الشرعي في غواتيمالا فانويل غارسيا إنه "حتى الآن بلغ عدد الجثث التي يعمل عليها المعهد الوطني للطب الشرعي 62 جثة".

وأدى ثوران بركان فويغو الذي يبلغ ارتفاعه 3763 مترا ويبعد 35 كيلومترا جنوب غرب العاصمة غواتيمالا، إلى إجلاء أكثر من 4500 شخص كما أعلنت صباح الاثنين المنسقية الوطنية لإدارة الكوارث.

وفي صور بثتها محطات التلفزة ونشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، ظهرت أعمدة عملاقة من الرماد ترتفع من البركان.

واجتاحت غازات وأدخنة فويغو قرى ريفية قريبة من البركان ومدينة أنتيغوا التي تعد أهم موقع سياحي في غواتيمالا.

وأعلن المتحدث باسم المنسقية ديفيد دي ليون في وقت سابق الاثنين أن الضحايا حوصروا من الحمم المشتعلة التي قذفها البركان.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5306 ثانية