’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 830 | مشاركات: 0 | 2018-06-05 04:47:12 |

شاهد.. عشرات القتلى بسبب بركان فويغو في غواتيمالا

غازات تتصاعد من بركان فويغو

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ارتفعت حصيلة ضحايا ثوران بركان فويغو في غواتيمالا الاثنين إلى 62 قتيلا وعشرات الجرحى، في وقت تواصل فرق الإسعاف جهودها لانتشال الجثث من القرى المنكوبة، حسبما أعلنت السلطات.

وقال رئيس المعهد الوطني للطب الشرعي في غواتيمالا فانويل غارسيا إنه "حتى الآن بلغ عدد الجثث التي يعمل عليها المعهد الوطني للطب الشرعي 62 جثة".

وأدى ثوران بركان فويغو الذي يبلغ ارتفاعه 3763 مترا ويبعد 35 كيلومترا جنوب غرب العاصمة غواتيمالا، إلى إجلاء أكثر من 4500 شخص كما أعلنت صباح الاثنين المنسقية الوطنية لإدارة الكوارث.

وفي صور بثتها محطات التلفزة ونشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، ظهرت أعمدة عملاقة من الرماد ترتفع من البركان.

واجتاحت غازات وأدخنة فويغو قرى ريفية قريبة من البركان ومدينة أنتيغوا التي تعد أهم موقع سياحي في غواتيمالا.

وأعلن المتحدث باسم المنسقية ديفيد دي ليون في وقت سابق الاثنين أن الضحايا حوصروا من الحمم المشتعلة التي قذفها البركان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9219 ثانية