الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 685 | مشاركات: 0 | 2018-06-02 02:09:52 |

"إيكونومست": تغير المناخ يرفع درجات الحرارة بالشرق الأوسط بمعدل الضعف

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

سلطت مجلة "الإيكونومست" البريطانية الضوء على مدى تأثير تغير المناخ على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقالت إن اللامبالاة تجاه هذه القضية فى المنطقة أمر شائع، حتى مع تفاقم المشكلات المرتبطة بها.

ووفقا لمعهد "ماكس بلانك" للكيمياء فى ألمانيا، إن فترات الجفاف الطويلة وموجات الحرارة الأكثر سخونة والعواصف الترابية المتكررة تحدث من الرباط إلى طهران، فالمواسم الجافة الطويلة بالفعل تزداد طولاً وجفافاً وتذوى المحاصيل، كما يعتبر ارتفاع الحرارة من المشاكل المتزايدة أيضًا ، حيث ترتفع درجات الحرارة الصيفية بشكل منتظم.

ويتوقع المعهد، أن ترتفع درجات الحرارة فى الصيف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمعدل الضعف بسرعة المتوسط العالمى.

وستكون درجات الحرارة القصوى عند 46 درجة مئوية أو أكثر بخمس مرات بحلول عام 2050، ما كانت عليه فى بداية القرن.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5398 ثانية