صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 726 | مشاركات: 0 | 2018-05-31 07:01:17 |

كنوز تاريخية أمام زوار كنيسة "وستمنستر آبي" في لندن

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كنيسة "وستمنستر آبي" واحدة من أبرز المزارات السياحية في لندن، واحتفاءً بتاريخها الذي يعود إلى ألف عام، قررت فتح منطقة كانت مغلقة أمام الزوار لعرض 300 قطعة تتضمن تصريح زواج الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث.
وستقام "معارض اليوبيل الماسي للملكة" في أروقة فوق صحن الكنيسة تعود إلى القرن الثالث عشر وعلى ارتفاع 16 متراً من الطابق الذي تقيم فيه الكنيسة مراسم التتويج والزفاف ويُدفن فيه مشاهير البريطانيين.

ومن أعلى يمكن الزوار النظر إلى الكنيسة ويرون في الخارج مقر البرلمان، وستـــعرض الكنوز التاريخية تحت أربعة عناوين: «مبنى وستمنستر آبي» و«العبادة والحياة اليومية» و«وستمنستر آبي والملكية» و«الكنيسة والذاكــرة الوطنية».

وقالت فانيسا سيموني كبيرة الأوصياء على «وستمنستر آبي»: «هذه المرة الأولى في تاريخ الكنيسة التي يدخل فيها الزوار إلى هذا الجزء. بعض القطع لم تعرض من قبل»، وستفتتح المعارض في 11 من الشهر المقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7545 ثانية