مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 1001 | مشاركات: 0 | 2018-05-25 06:23:40 |

وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

قال وزير الخارجية في الولايات المتحدة الأميركية مايك بومبيو أنه سوف يبحث موضوع الاعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية بالرغم من تهربه من الإجابة بشكل صريح حول السؤال الذي طرح عليه بهذا الشأن.

وخلال جلسة لمجلس الشؤون الخارجية في الكونغرس الأمريكي أكد بومبيو موضوع بحث الاعتراف بالإبادة العرقية الأرمنية خلال جوابه لسؤال عضو الكونغرس ديفيد سيسيلين عما إذا كان يعتبر أعمال القتل التي نفذتها السلطنة العثمانية بحق مواطنيها الأرمن إبادة جماعية أم لا؟

وبدوره اعرب عضو الكونغرس بريد شيرمن عن أمله بان تتخذ وزارة الخارجية الأميركية موقفا محايدا على الأقل عبر قيام الكونغرس الأميركي ببحث موضوع الاعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية.

هذا وما تزال الولايات المتحدة ترفض الإعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية على الرغم من تعالي الأصوات في أروقة القرار والهيئات التشريعية من أجل تحقيق هذه الغاية، علما أن 48 ولاية من أصل 50 قد اعترفوا بها.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5770 ثانية