محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 850 | مشاركات: 0 | 2018-05-25 06:23:40 |

وزير الخارجية الأمريكي يعد ببحث موضوع الاعتراف بالإبادة الأرمنية

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

قال وزير الخارجية في الولايات المتحدة الأميركية مايك بومبيو أنه سوف يبحث موضوع الاعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية بالرغم من تهربه من الإجابة بشكل صريح حول السؤال الذي طرح عليه بهذا الشأن.

وخلال جلسة لمجلس الشؤون الخارجية في الكونغرس الأمريكي أكد بومبيو موضوع بحث الاعتراف بالإبادة العرقية الأرمنية خلال جوابه لسؤال عضو الكونغرس ديفيد سيسيلين عما إذا كان يعتبر أعمال القتل التي نفذتها السلطنة العثمانية بحق مواطنيها الأرمن إبادة جماعية أم لا؟

وبدوره اعرب عضو الكونغرس بريد شيرمن عن أمله بان تتخذ وزارة الخارجية الأميركية موقفا محايدا على الأقل عبر قيام الكونغرس الأميركي ببحث موضوع الاعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية.

هذا وما تزال الولايات المتحدة ترفض الإعتراف الرسمي بالإبادة الجماعية الأرمنية على الرغم من تعالي الأصوات في أروقة القرار والهيئات التشريعية من أجل تحقيق هذه الغاية، علما أن 48 ولاية من أصل 50 قد اعترفوا بها.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8439 ثانية