المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 407 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:43:34 |

رسمياً.. يوفنتوس بطلاً للدوري الايطالي بتعادله مع روما

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

نجح نادي يوفنتوس في حسم بطولة الدوري الإيطالي رسمياً لموسم 2017-2018 بعد التعادل السلبي أمام روما في ملعب الأولمبيكو بالجولة السابعة والثلاثين.

وكانت المباراة مليئة بالإثارة منذ الشوط الأول، خاصة بوجود بعض حالات العنف من قبل الفريقين والتي أسفرت عن طرد الدولي البلجيكي رادا نيانجولان بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 68.

وكانت هناك فرصة خطيرة في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا الذي وجد نفسه في مواجهة مع حارس روما أليسون بيكر الذي نجح في قطع الكرة بالدقيقة 16.

الدقيقة 44، كانت هناك فرصة من ركلة حرة مباشرة من منطقة مميز على مرمى يوفنتوس ولكن ألكسندر كولاروف لاعب روما قد سدد الكرة بجانب القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، لم يكن الحال أفضل من الشوط الأول، ولكن في النهاية لم يستغل الفريقين الوقت لتسجيل أهدافاً لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة، يحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي بعد أن ارتفع رصيده إلى 92 نقطة بفارق أربع نقاط عن نابولي الذي حقق الفوز على حساب سامبدوريا بهدفين نظيفين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8763 ثانية