وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"      بدء العد والفرز اليدوي في دهوك      "تطور كبير" بتدفق المهاجرين من أميركا إلى كندا      بعد ملايين المشاهدات.. مفاجأة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي      بأمر فيفا.. "كارت أحمر" لفاتنات المونديال
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:43:34 |

رسمياً.. يوفنتوس بطلاً للدوري الايطالي بتعادله مع روما

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

نجح نادي يوفنتوس في حسم بطولة الدوري الإيطالي رسمياً لموسم 2017-2018 بعد التعادل السلبي أمام روما في ملعب الأولمبيكو بالجولة السابعة والثلاثين.

وكانت المباراة مليئة بالإثارة منذ الشوط الأول، خاصة بوجود بعض حالات العنف من قبل الفريقين والتي أسفرت عن طرد الدولي البلجيكي رادا نيانجولان بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 68.

وكانت هناك فرصة خطيرة في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا الذي وجد نفسه في مواجهة مع حارس روما أليسون بيكر الذي نجح في قطع الكرة بالدقيقة 16.

الدقيقة 44، كانت هناك فرصة من ركلة حرة مباشرة من منطقة مميز على مرمى يوفنتوس ولكن ألكسندر كولاروف لاعب روما قد سدد الكرة بجانب القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، لم يكن الحال أفضل من الشوط الأول، ولكن في النهاية لم يستغل الفريقين الوقت لتسجيل أهدافاً لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة، يحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي بعد أن ارتفع رصيده إلى 92 نقطة بفارق أربع نقاط عن نابولي الذي حقق الفوز على حساب سامبدوريا بهدفين نظيفين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9193 ثانية