المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:43:34 |

رسمياً.. يوفنتوس بطلاً للدوري الايطالي بتعادله مع روما

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

نجح نادي يوفنتوس في حسم بطولة الدوري الإيطالي رسمياً لموسم 2017-2018 بعد التعادل السلبي أمام روما في ملعب الأولمبيكو بالجولة السابعة والثلاثين.

وكانت المباراة مليئة بالإثارة منذ الشوط الأول، خاصة بوجود بعض حالات العنف من قبل الفريقين والتي أسفرت عن طرد الدولي البلجيكي رادا نيانجولان بعد تدخل عنيف على الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 68.

وكانت هناك فرصة خطيرة في الشوط الأول عن طريق باولو ديبالا الذي وجد نفسه في مواجهة مع حارس روما أليسون بيكر الذي نجح في قطع الكرة بالدقيقة 16.

الدقيقة 44، كانت هناك فرصة من ركلة حرة مباشرة من منطقة مميز على مرمى يوفنتوس ولكن ألكسندر كولاروف لاعب روما قد سدد الكرة بجانب القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، لم يكن الحال أفضل من الشوط الأول، ولكن في النهاية لم يستغل الفريقين الوقت لتسجيل أهدافاً لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة، يحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي بعد أن ارتفع رصيده إلى 92 نقطة بفارق أربع نقاط عن نابولي الذي حقق الفوز على حساب سامبدوريا بهدفين نظيفين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4557 ثانية