تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 988 | مشاركات: 0 | 2018-05-07 10:32:59 |

لا علي ولا أولاده (رض) يقبلون ذلك - انتخابات 44

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

رأيت ودرست كثيرا في الملل والنحل / نهج البلاغة فهناك جملة مؤثرة على الجميع الا وهي "انا يعسوب الدين"  ولكن الاهم هنا هو الوديعة التي سلمت له من قبل نبيه بحضور أولاده "اي الحسن والحسين" .

الموضوع

لندخل مباشرة الى صلب الموضوع

كما أن علي ابن ابي طالب (رض) هو يعسوب الدين (على الأقل بالنسبة للمذهب الشيعي) والوديعة التي سلمت له من قبيل نبيه بحضور ولديه الحسن والحسين، لم يفرط بالوديعة كرجل و يعسوب الدين، ولكنكم انتم يا قادة العراق يا كرام قد أفرطت وديعتكم (العراق) بذلك برهنت أنكم لستم اولاد علي ولا تنتمون الى اسرته لانه قاتل واستشهد أولاده من أجل قضيته أي من أجل يعسوبه وحافظ على وديعته حفاظ الانسان على بؤبؤ عينه، اما انتم لانكم خنتم الوديعة التي سلمت لكم على طبق من ذهب، لا بل سرقتموها وقسمتم ملابسه بينكم، مدة 14 عام وانتم ينهبون خيراته ويوزعونها هنا وهناك، أما عليْ وأولاده الشهداء حافظوا على وديعته باستشهادهم ورؤوسهم على الرماح يرسمها رجل دين مسيحي.

عليه طالبنا في مقالنا السابق ب-

1- أحد نواب رئيس الجمهورية الجديد هو "مسيحي" من خارج مجلس النواب

2- ان يكون احد نواب رئيس الوزراء "مسيحي" من خارج مجلس النواب الجديد

3- أن يكون وزير  "حقوق الانسان" او وزير " الصناعة والمعادن" (مسيحي) من خارج مجلس النواب الجديد

4- أن يكون "4 من سفراء العراق" من المكون المسيحي خارج سياقات المحاصصة اللعينة

5- أن يعين "4 مدراء عامين" من المكون المسيحي خارج سياقات ""هذا لي وهذا لك؟؟""

التفاصيل على الرابط ادناه

http://www.ishtartv.com/viewarticle,80986.html

هذه مطالبنا ونؤكد على تطبيقها حرفيا لانه لا نرغب ان فرضها بقوة القانون والأخلاق من قبل غير العراقيين، والفاهم يدرك المعنى/ نحن لها شئتم ام ابيتم وكفى خيانة الامانة "الوديعة"

الخلاصة

المرجعية الدينية الكريمة في النجف الاشرف نادت بعدم انتخاب الفاسد !!! ولكن لم تسمي من هو هذا الفاسد؟ هل هو شخص مرشح فاسد في كتلة غير فاسدة  ام كتلة كلها فساد ولكن هناك شخوص غير فاسدين؟ من هم ولماذا هذه الضبابية؟ علي والحسن والحسين يطالبونكم ان تكونوا اكثر وضوحا بالنسبة لشعبكم كونها وديعة لديكم هذا العراق الجريح ولكنه عظيم.

 

06/05/2018

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3709 ثانية