إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      بالصور .... ابرشية اربيل الكلدانية وجمعية الكتاب المقدس والرابطة الكتابية في الشرق الاوسط يقيمون العمل الجماعي بحسب الكتاب المقدس/ كنيسة ام المعونة في عنكاوا      السيد بشير شمعون شعيا النائب الثاني لمجلس عشائر السريان / برطلي يشارك في ورشة عمل تتضمن خطة استراتيجية للسلام في سهل نينوى      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2018-05-07 10:32:59 |

لا علي ولا أولاده (رض) يقبلون ذلك - انتخابات 44

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

رأيت ودرست كثيرا في الملل والنحل / نهج البلاغة فهناك جملة مؤثرة على الجميع الا وهي "انا يعسوب الدين"  ولكن الاهم هنا هو الوديعة التي سلمت له من قبل نبيه بحضور أولاده "اي الحسن والحسين" .

الموضوع

لندخل مباشرة الى صلب الموضوع

كما أن علي ابن ابي طالب (رض) هو يعسوب الدين (على الأقل بالنسبة للمذهب الشيعي) والوديعة التي سلمت له من قبيل نبيه بحضور ولديه الحسن والحسين، لم يفرط بالوديعة كرجل و يعسوب الدين، ولكنكم انتم يا قادة العراق يا كرام قد أفرطت وديعتكم (العراق) بذلك برهنت أنكم لستم اولاد علي ولا تنتمون الى اسرته لانه قاتل واستشهد أولاده من أجل قضيته أي من أجل يعسوبه وحافظ على وديعته حفاظ الانسان على بؤبؤ عينه، اما انتم لانكم خنتم الوديعة التي سلمت لكم على طبق من ذهب، لا بل سرقتموها وقسمتم ملابسه بينكم، مدة 14 عام وانتم ينهبون خيراته ويوزعونها هنا وهناك، أما عليْ وأولاده الشهداء حافظوا على وديعته باستشهادهم ورؤوسهم على الرماح يرسمها رجل دين مسيحي.

عليه طالبنا في مقالنا السابق ب-

1- أحد نواب رئيس الجمهورية الجديد هو "مسيحي" من خارج مجلس النواب

2- ان يكون احد نواب رئيس الوزراء "مسيحي" من خارج مجلس النواب الجديد

3- أن يكون وزير  "حقوق الانسان" او وزير " الصناعة والمعادن" (مسيحي) من خارج مجلس النواب الجديد

4- أن يكون "4 من سفراء العراق" من المكون المسيحي خارج سياقات المحاصصة اللعينة

5- أن يعين "4 مدراء عامين" من المكون المسيحي خارج سياقات ""هذا لي وهذا لك؟؟""

التفاصيل على الرابط ادناه

http://www.ishtartv.com/viewarticle,80986.html

هذه مطالبنا ونؤكد على تطبيقها حرفيا لانه لا نرغب ان فرضها بقوة القانون والأخلاق من قبل غير العراقيين، والفاهم يدرك المعنى/ نحن لها شئتم ام ابيتم وكفى خيانة الامانة "الوديعة"

الخلاصة

المرجعية الدينية الكريمة في النجف الاشرف نادت بعدم انتخاب الفاسد !!! ولكن لم تسمي من هو هذا الفاسد؟ هل هو شخص مرشح فاسد في كتلة غير فاسدة  ام كتلة كلها فساد ولكن هناك شخوص غير فاسدين؟ من هم ولماذا هذه الضبابية؟ علي والحسن والحسين يطالبونكم ان تكونوا اكثر وضوحا بالنسبة لشعبكم كونها وديعة لديكم هذا العراق الجريح ولكنه عظيم.

 

06/05/2018

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2995 ثانية