البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 876 | مشاركات: 0 | 2018-05-07 10:32:59 |

لا علي ولا أولاده (رض) يقبلون ذلك - انتخابات 44

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

رأيت ودرست كثيرا في الملل والنحل / نهج البلاغة فهناك جملة مؤثرة على الجميع الا وهي "انا يعسوب الدين"  ولكن الاهم هنا هو الوديعة التي سلمت له من قبل نبيه بحضور أولاده "اي الحسن والحسين" .

الموضوع

لندخل مباشرة الى صلب الموضوع

كما أن علي ابن ابي طالب (رض) هو يعسوب الدين (على الأقل بالنسبة للمذهب الشيعي) والوديعة التي سلمت له من قبيل نبيه بحضور ولديه الحسن والحسين، لم يفرط بالوديعة كرجل و يعسوب الدين، ولكنكم انتم يا قادة العراق يا كرام قد أفرطت وديعتكم (العراق) بذلك برهنت أنكم لستم اولاد علي ولا تنتمون الى اسرته لانه قاتل واستشهد أولاده من أجل قضيته أي من أجل يعسوبه وحافظ على وديعته حفاظ الانسان على بؤبؤ عينه، اما انتم لانكم خنتم الوديعة التي سلمت لكم على طبق من ذهب، لا بل سرقتموها وقسمتم ملابسه بينكم، مدة 14 عام وانتم ينهبون خيراته ويوزعونها هنا وهناك، أما عليْ وأولاده الشهداء حافظوا على وديعته باستشهادهم ورؤوسهم على الرماح يرسمها رجل دين مسيحي.

عليه طالبنا في مقالنا السابق ب-

1- أحد نواب رئيس الجمهورية الجديد هو "مسيحي" من خارج مجلس النواب

2- ان يكون احد نواب رئيس الوزراء "مسيحي" من خارج مجلس النواب الجديد

3- أن يكون وزير  "حقوق الانسان" او وزير " الصناعة والمعادن" (مسيحي) من خارج مجلس النواب الجديد

4- أن يكون "4 من سفراء العراق" من المكون المسيحي خارج سياقات المحاصصة اللعينة

5- أن يعين "4 مدراء عامين" من المكون المسيحي خارج سياقات ""هذا لي وهذا لك؟؟""

التفاصيل على الرابط ادناه

http://www.ishtartv.com/viewarticle,80986.html

هذه مطالبنا ونؤكد على تطبيقها حرفيا لانه لا نرغب ان فرضها بقوة القانون والأخلاق من قبل غير العراقيين، والفاهم يدرك المعنى/ نحن لها شئتم ام ابيتم وكفى خيانة الامانة "الوديعة"

الخلاصة

المرجعية الدينية الكريمة في النجف الاشرف نادت بعدم انتخاب الفاسد !!! ولكن لم تسمي من هو هذا الفاسد؟ هل هو شخص مرشح فاسد في كتلة غير فاسدة  ام كتلة كلها فساد ولكن هناك شخوص غير فاسدين؟ من هم ولماذا هذه الضبابية؟ علي والحسن والحسين يطالبونكم ان تكونوا اكثر وضوحا بالنسبة لشعبكم كونها وديعة لديكم هذا العراق الجريح ولكنه عظيم.

 

06/05/2018

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0716 ثانية