بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2018-05-07 10:32:59 |

لا علي ولا أولاده (رض) يقبلون ذلك - انتخابات 44

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المقدمة

رأيت ودرست كثيرا في الملل والنحل / نهج البلاغة فهناك جملة مؤثرة على الجميع الا وهي "انا يعسوب الدين"  ولكن الاهم هنا هو الوديعة التي سلمت له من قبل نبيه بحضور أولاده "اي الحسن والحسين" .

الموضوع

لندخل مباشرة الى صلب الموضوع

كما أن علي ابن ابي طالب (رض) هو يعسوب الدين (على الأقل بالنسبة للمذهب الشيعي) والوديعة التي سلمت له من قبيل نبيه بحضور ولديه الحسن والحسين، لم يفرط بالوديعة كرجل و يعسوب الدين، ولكنكم انتم يا قادة العراق يا كرام قد أفرطت وديعتكم (العراق) بذلك برهنت أنكم لستم اولاد علي ولا تنتمون الى اسرته لانه قاتل واستشهد أولاده من أجل قضيته أي من أجل يعسوبه وحافظ على وديعته حفاظ الانسان على بؤبؤ عينه، اما انتم لانكم خنتم الوديعة التي سلمت لكم على طبق من ذهب، لا بل سرقتموها وقسمتم ملابسه بينكم، مدة 14 عام وانتم ينهبون خيراته ويوزعونها هنا وهناك، أما عليْ وأولاده الشهداء حافظوا على وديعته باستشهادهم ورؤوسهم على الرماح يرسمها رجل دين مسيحي.

عليه طالبنا في مقالنا السابق ب-

1- أحد نواب رئيس الجمهورية الجديد هو "مسيحي" من خارج مجلس النواب

2- ان يكون احد نواب رئيس الوزراء "مسيحي" من خارج مجلس النواب الجديد

3- أن يكون وزير  "حقوق الانسان" او وزير " الصناعة والمعادن" (مسيحي) من خارج مجلس النواب الجديد

4- أن يكون "4 من سفراء العراق" من المكون المسيحي خارج سياقات المحاصصة اللعينة

5- أن يعين "4 مدراء عامين" من المكون المسيحي خارج سياقات ""هذا لي وهذا لك؟؟""

التفاصيل على الرابط ادناه

http://www.ishtartv.com/viewarticle,80986.html

هذه مطالبنا ونؤكد على تطبيقها حرفيا لانه لا نرغب ان فرضها بقوة القانون والأخلاق من قبل غير العراقيين، والفاهم يدرك المعنى/ نحن لها شئتم ام ابيتم وكفى خيانة الامانة "الوديعة"

الخلاصة

المرجعية الدينية الكريمة في النجف الاشرف نادت بعدم انتخاب الفاسد !!! ولكن لم تسمي من هو هذا الفاسد؟ هل هو شخص مرشح فاسد في كتلة غير فاسدة  ام كتلة كلها فساد ولكن هناك شخوص غير فاسدين؟ من هم ولماذا هذه الضبابية؟ علي والحسن والحسين يطالبونكم ان تكونوا اكثر وضوحا بالنسبة لشعبكم كونها وديعة لديكم هذا العراق الجريح ولكنه عظيم.

 

06/05/2018

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2534 ثانية