بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2018-05-01 10:17:03 |

دراسة: المصافحة بحرارة تعني أنك ستتزوج قريبا

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طريقة سلامكَ على الآخرين قد تجلبُ لكَ مزيدا من المعجبين، حيث اكتشفُ العلماء أنه كلما كانت قبضة الرجل أقوى كان أكثرَ احتماليةٍ للزواج، ومع ذلك لم يكن نفسُ الرابط موجودا لدى النساء. 

وتوصلت دراسة، قامَ بها باحثٌ في جامعةِ كولومبيا، إلى أن النساءَ يملنَ للزواجِ من الرجال ذوي القبضة القوية، حسب صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وقال باحثون إن الرجال ذوي المصافحات الأقوى من المرجح أن يدخلوا في علاقةِ زواجٍ أسرع.

يذكر أن قوة قبضة اليد تعد منذ فترة طويلة مقياسا للصحة، حيث يتم ربط القبضة القوية بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب.

لكن الدراسة الجديدة، التي استخدمت بيانات أكثر من 5 آلاف شخص بالغ، كانت أول دراسة تظهر العلاقة بين قبضة اليد والزواج.

وقال مؤلف الدراسة الدكتور فيجارد سكيربيك: تشير نتائجنا إلى أن النساء ربما يفضلن الأزواج الذين يبدون أقوى وأكثر نشاطا، وتوقع أن ذلك يعود إلى أن النساء يفضلن الرجال الأصحاء، الذين لن يكونوا في حاجة إلى الرعاية في الشيخوخة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2916 ثانية