بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 625 | مشاركات: 0 | 2018-04-30 10:08:42 |

طفلة الـ9 سنوات تنقذ بوفاتها 37 ألف إفريقي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

يحيي العديد من أطفال إفريقيا سنويا في شهر ابريل/نيسان الجاري ذكرى وفاة الطفلة "رايتشل باكويس"، لماذا؟
 
في التفاصيل، ولدت الطفلة "رايتشل باكويس" في شهر يونيو/حزيران عام 2002 بإساكواه - واشنطن، ومنذ نعومة أظفارها وهي ترغب في العطاء والمساعدة، لذلك تبرعت بشعرها مرتين للأطفال المصابين بالسرطان.
 
في عيد ميلادها التاسع، قررت رفض الهدايا، وأرادت التبرع من أن أجل مياه نظيفة صحية للأطفال فى إفريقيا، عبر جمع مبلغ 300 دولار، لانقاذ 15 شخصًا فى إفريقيا، ولم ينقصها سوى 80 دولارًا.

ولكن بعد شهر ونصف تعرضت لحادث سيارة في بلفيو - واشنطن، فتوفيت على الفور في شهر تموز/يوليو عام 2011، قبل أن تحقق حلمها، حينها علم الناس عن حلمها الأخير، من خلال كنيسة كانت تتردد عليها، ومن بعدها عمت قصتها العالم من خلال وسائل الاعلام.
 
وخلال شهرين، جمعت صفحتها لصندوق التبرعات الخيرية 1.2 مليون دولارًا، وتحقق حلم الفتاة الصغيرة حتى بعد موتها.
 
الامر الذي دفع بوالدتها للسفر الى اثيوبيا لإحياء ذكراها، فبفضل ابنتها يوجد الآن مياه آبار نظيفة فى 143 قرية فى إثيوبيا، حيث تم انقاذ 37700 إفريقي.
 
كما أصبح الآن للفتاة موقع خاص للتبرع لأجل أطفال أثيوبيا، يحمل عنوان "أمنية رايتشل فى عيد ميلادها التاسع".
 
وبعد وصوصل المياه اليهم، يحيي الكثير من الأطفال في إفريقيا ذكرى وفاتها في الشهر الجاري، فالحلم الذى طالما كانت تسعى إليه، تم تحقيقه بعد موتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6358 ثانية