غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 744 | مشاركات: 0 | 2018-04-30 10:08:42 |

طفلة الـ9 سنوات تنقذ بوفاتها 37 ألف إفريقي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

يحيي العديد من أطفال إفريقيا سنويا في شهر ابريل/نيسان الجاري ذكرى وفاة الطفلة "رايتشل باكويس"، لماذا؟
 
في التفاصيل، ولدت الطفلة "رايتشل باكويس" في شهر يونيو/حزيران عام 2002 بإساكواه - واشنطن، ومنذ نعومة أظفارها وهي ترغب في العطاء والمساعدة، لذلك تبرعت بشعرها مرتين للأطفال المصابين بالسرطان.
 
في عيد ميلادها التاسع، قررت رفض الهدايا، وأرادت التبرع من أن أجل مياه نظيفة صحية للأطفال فى إفريقيا، عبر جمع مبلغ 300 دولار، لانقاذ 15 شخصًا فى إفريقيا، ولم ينقصها سوى 80 دولارًا.

ولكن بعد شهر ونصف تعرضت لحادث سيارة في بلفيو - واشنطن، فتوفيت على الفور في شهر تموز/يوليو عام 2011، قبل أن تحقق حلمها، حينها علم الناس عن حلمها الأخير، من خلال كنيسة كانت تتردد عليها، ومن بعدها عمت قصتها العالم من خلال وسائل الاعلام.
 
وخلال شهرين، جمعت صفحتها لصندوق التبرعات الخيرية 1.2 مليون دولارًا، وتحقق حلم الفتاة الصغيرة حتى بعد موتها.
 
الامر الذي دفع بوالدتها للسفر الى اثيوبيا لإحياء ذكراها، فبفضل ابنتها يوجد الآن مياه آبار نظيفة فى 143 قرية فى إثيوبيا، حيث تم انقاذ 37700 إفريقي.
 
كما أصبح الآن للفتاة موقع خاص للتبرع لأجل أطفال أثيوبيا، يحمل عنوان "أمنية رايتشل فى عيد ميلادها التاسع".
 
وبعد وصوصل المياه اليهم، يحيي الكثير من الأطفال في إفريقيا ذكرى وفاتها في الشهر الجاري، فالحلم الذى طالما كانت تسعى إليه، تم تحقيقه بعد موتها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2328 ثانية