وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2018-04-30 10:08:42 |

طفلة الـ9 سنوات تنقذ بوفاتها 37 ألف إفريقي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

يحيي العديد من أطفال إفريقيا سنويا في شهر ابريل/نيسان الجاري ذكرى وفاة الطفلة "رايتشل باكويس"، لماذا؟
 
في التفاصيل، ولدت الطفلة "رايتشل باكويس" في شهر يونيو/حزيران عام 2002 بإساكواه - واشنطن، ومنذ نعومة أظفارها وهي ترغب في العطاء والمساعدة، لذلك تبرعت بشعرها مرتين للأطفال المصابين بالسرطان.
 
في عيد ميلادها التاسع، قررت رفض الهدايا، وأرادت التبرع من أن أجل مياه نظيفة صحية للأطفال فى إفريقيا، عبر جمع مبلغ 300 دولار، لانقاذ 15 شخصًا فى إفريقيا، ولم ينقصها سوى 80 دولارًا.

ولكن بعد شهر ونصف تعرضت لحادث سيارة في بلفيو - واشنطن، فتوفيت على الفور في شهر تموز/يوليو عام 2011، قبل أن تحقق حلمها، حينها علم الناس عن حلمها الأخير، من خلال كنيسة كانت تتردد عليها، ومن بعدها عمت قصتها العالم من خلال وسائل الاعلام.
 
وخلال شهرين، جمعت صفحتها لصندوق التبرعات الخيرية 1.2 مليون دولارًا، وتحقق حلم الفتاة الصغيرة حتى بعد موتها.
 
الامر الذي دفع بوالدتها للسفر الى اثيوبيا لإحياء ذكراها، فبفضل ابنتها يوجد الآن مياه آبار نظيفة فى 143 قرية فى إثيوبيا، حيث تم انقاذ 37700 إفريقي.
 
كما أصبح الآن للفتاة موقع خاص للتبرع لأجل أطفال أثيوبيا، يحمل عنوان "أمنية رايتشل فى عيد ميلادها التاسع".
 
وبعد وصوصل المياه اليهم، يحيي الكثير من الأطفال في إفريقيا ذكرى وفاتها في الشهر الجاري، فالحلم الذى طالما كانت تسعى إليه، تم تحقيقه بعد موتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2281 ثانية