تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 1561 | مشاركات: 0 | 2018-04-26 14:32:14 |

مورينيو يكشف "سر تفوق" مانشستر يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عبّر البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته بما حققه مع النادي، مشيرا إلى أن يونايتد لم يكن مؤهلا لتحقيق النجاح عندما تولى تدريبه في عام 2016.

وتولى مورينيو المهمة خلفا للهولندي لويس فان غال، وقاد الفريق للفوز بألقاب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية في أول موسم معه.

ورغم هذا النجاح تعرض مورينيو لانتقادات بسبب تذبذب أداء ونتائج الفريق خلال الموسمين الأخيرين، وقال مورينيو إنه يدرك أن إعادة بناء الفريق كقوة أوروبية من جديد سيحتاج وقتا.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن مورينيو قوله: "كنت أعرف ظروف ووضع النادي قبل الانضمام إليه وكنت أعرف أن تحقيق النجاح مع أي فريق يتطلب وجود استعداد في هذا الفريق قبل أن تضيف إليه اللمسات الأخيرة".

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم :"كنت أعرف أن الوضع لم يكن كذلك في يونايتد وملاك النادي ورئيس النادي كانوا يعرفون ذلك لكني كنت قادر على مثل هذه المهمة، وكنت أعرف أيضا أنني لن أحقق نجاحا فوريا".

وتابع: "لكن ورغم كل ذلك فقد فزت بثلاثة ألقاب ووصلت لثلاث مباريات نهائية.. ليس سيئا".

وفي الموسم الثاني لمورينيو على رأس الجهاز الفني، فإن يونايتد مرشح للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه تشلسي في النهائي وهو يحتل المركز الثاني في الدوري بعد جاره مانشستر سيتي الذي ضمن التتويج باللقب.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4312 ثانية