البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2018-04-25 10:29:44 |

"واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

وضع تطبيق "واتسآب" للمراسلة الفورية، شرطا حصريا لكل مستخدميه في أوروبا، والمتعلق بخصوصية البيانات.

ورفع "واتسآب" الحد الأدنى للسن من 13 إلى 16 عاما، وذلك لمساعدتها على الالتزام بقواعد خصوصية البيانات الجديدة، والتي تدخل حيز التنفيذ في شهر مايو/أيار المقبل، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء.

وسيطلب "واتسآب" من مستخدميه في أوروبا، التأكيد على أن أعمارهم لا تقل عن 16 عاما، عند مطالبتهم بالموافقة على شروط الخدمة الجديدة، وسياسة الخصوصية المقدمة من كيان "واتسآب أيرلندا" الجديد، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ولم توضح "واتسآب" كيف ستتحق من الحد الأدني للسن المطلوب، من أجل اطلاع الشركة على البيانات المحدودة والمحتفظ بها من قبلها.

وعلى الرغم من "واتسآب" تابع لشركة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، إلا أن الأخيرة تنتهج سياسة مغايرة، بشأن المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاما، من أجل الامتثال لقانون تنظيم حماية البيانات العامة الأوروبي.

ويطلب "فيسبوك" من مستخدميه من المراهقين، ترشيح أحد والديهم أو الوصي عليهم، لمنحهم الإذن لهم لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بهم على منصتها الاجتماعية، وإلا فلن يروا نسخة مخصصة بالكامل من "فيسبوك".

وقالت "واتسآب"، التي لديها أكثر من مليار ونصف مستخدم في شهر يناير/كانون الثاني، في منشور لها في مدونة، إنها لا تطلب أي حقوق جديدة لجمع المعلومات الشخصية، في الاتفاقية التي أنشأتها للاتحاد الأوروبي.

وأوضحت: "هدفنا هو ببساطة توضيح كيف نستخدم ونحمي المعلومات المحدودة المتوفرة لدينا".

وسيبقى الحد الأدنى لسن الاستخدام في "واتسآب" 13 عاما،  في بقية أنحاء العالم، بما يتماشى مع الشركة الأم "فيسبوك".

وتعرض واتسآب"، الذي تأسس في عام 2009 ، لضغط من بعض الحكومات الأوروبية في السنوات الأخيرة، بسبب سياسية "التشفير التام"، وخطته لمشاركة المزيد من البيانات مع الشركة الأم "فيسبوك".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4235 ثانية