مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار رمضانية بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، في القصر الجمهوري – بعبدا      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية
| مشاهدات : 459 | مشاركات: 0 | 2018-04-25 10:29:44 |

"واتسآب" يستثني مستخدميه في الشرق الأوسط وأفريقيا من هذا الشرط

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

وضع تطبيق "واتسآب" للمراسلة الفورية، شرطا حصريا لكل مستخدميه في أوروبا، والمتعلق بخصوصية البيانات.

ورفع "واتسآب" الحد الأدنى للسن من 13 إلى 16 عاما، وذلك لمساعدتها على الالتزام بقواعد خصوصية البيانات الجديدة، والتي تدخل حيز التنفيذ في شهر مايو/أيار المقبل، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء.

وسيطلب "واتسآب" من مستخدميه في أوروبا، التأكيد على أن أعمارهم لا تقل عن 16 عاما، عند مطالبتهم بالموافقة على شروط الخدمة الجديدة، وسياسة الخصوصية المقدمة من كيان "واتسآب أيرلندا" الجديد، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ولم توضح "واتسآب" كيف ستتحق من الحد الأدني للسن المطلوب، من أجل اطلاع الشركة على البيانات المحدودة والمحتفظ بها من قبلها.

وعلى الرغم من "واتسآب" تابع لشركة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، إلا أن الأخيرة تنتهج سياسة مغايرة، بشأن المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاما، من أجل الامتثال لقانون تنظيم حماية البيانات العامة الأوروبي.

ويطلب "فيسبوك" من مستخدميه من المراهقين، ترشيح أحد والديهم أو الوصي عليهم، لمنحهم الإذن لهم لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بهم على منصتها الاجتماعية، وإلا فلن يروا نسخة مخصصة بالكامل من "فيسبوك".

وقالت "واتسآب"، التي لديها أكثر من مليار ونصف مستخدم في شهر يناير/كانون الثاني، في منشور لها في مدونة، إنها لا تطلب أي حقوق جديدة لجمع المعلومات الشخصية، في الاتفاقية التي أنشأتها للاتحاد الأوروبي.

وأوضحت: "هدفنا هو ببساطة توضيح كيف نستخدم ونحمي المعلومات المحدودة المتوفرة لدينا".

وسيبقى الحد الأدنى لسن الاستخدام في "واتسآب" 13 عاما،  في بقية أنحاء العالم، بما يتماشى مع الشركة الأم "فيسبوك".

وتعرض واتسآب"، الذي تأسس في عام 2009 ، لضغط من بعض الحكومات الأوروبية في السنوات الأخيرة، بسبب سياسية "التشفير التام"، وخطته لمشاركة المزيد من البيانات مع الشركة الأم "فيسبوك".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9901 ثانية