بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 721 | مشاركات: 0 | 2018-04-19 12:36:57 |

الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

اقامت المديرية العامة للدراسة التركمانية/ قسم شؤون تربيات بغداد، وبالتعاون والتنسيق مع مركز التعليم التركماني، المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية، وذلك صباح يوم الاحد 15 نيسان 2018 ، وعلى قاعة نادي الأخاء التركماني في بغداد، وبحضور ممثل عن السفارة التركية في بغداد وعدد من النواب ووفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون مدير العام الى جانب المدراء العامين والمشرفين والتربويين .

شهد المؤتمر القاء كلمة للسيد جتين عبد الكريم المدير العام للدراسة التركمانية، ثم كلمة رئيس النادي وبعد ذلك كلمة مدير مركز التعليم التركماني. وكذلك تخلله فعالية مقدمة من تلاميذ مدرسة قارداشلق الأبتدائية التركمانية.

بعدها انطلقت اعمال المؤتمر وقدمت عددا من البحوث وتمت مناقشتها من قبل الهيئة المشكلة للمؤتمر ورفع التوصيات بشأنها. كما تم توزيع الشهادات التقديرية والدروع على المشاركين في المؤتمر وعدد من العاملين في الدراسة التركمانية .

وفي ختام المؤتمر خرج المؤتمرون بجملة من التوصيات التي تخدم العملية التربوية في وزارة التربية العراقية.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3277 ثانية