تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2018-04-19 12:36:57 |

الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

اقامت المديرية العامة للدراسة التركمانية/ قسم شؤون تربيات بغداد، وبالتعاون والتنسيق مع مركز التعليم التركماني، المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية، وذلك صباح يوم الاحد 15 نيسان 2018 ، وعلى قاعة نادي الأخاء التركماني في بغداد، وبحضور ممثل عن السفارة التركية في بغداد وعدد من النواب ووفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون مدير العام الى جانب المدراء العامين والمشرفين والتربويين .

شهد المؤتمر القاء كلمة للسيد جتين عبد الكريم المدير العام للدراسة التركمانية، ثم كلمة رئيس النادي وبعد ذلك كلمة مدير مركز التعليم التركماني. وكذلك تخلله فعالية مقدمة من تلاميذ مدرسة قارداشلق الأبتدائية التركمانية.

بعدها انطلقت اعمال المؤتمر وقدمت عددا من البحوث وتمت مناقشتها من قبل الهيئة المشكلة للمؤتمر ورفع التوصيات بشأنها. كما تم توزيع الشهادات التقديرية والدروع على المشاركين في المؤتمر وعدد من العاملين في الدراسة التركمانية .

وفي ختام المؤتمر خرج المؤتمرون بجملة من التوصيات التي تخدم العملية التربوية في وزارة التربية العراقية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7147 ثانية