بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 650 | مشاركات: 0 | 2018-04-19 10:25:49 |

شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!

Reuters Susana Vera

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

نجا ريال مدريد من الهزيمة، على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه أتلتيك بيلباو (1-1)، في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم أتلتيك بيلباو بهدف مبكر، سجله مهاجمه إينياكي ويليامس، في الدقيقة 14، من زمن الشوط الأول. وأنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق الملكي من الهزيمة بهدف قاتل سجله بلمسة "سحرية" تابع الكرة في الشباك الباسكية، بعد تسديدة زميله الكرواتي لوكا مودريتش، وذلك قبل ثلاث دقائق فقط من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي جرت يوم الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

واكتفى ريال مدريد بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 68 نقطة، ويحتل المركز الثالث. بينما رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 40 نقطة، ويشغل المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الليغا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2211 ثانية