صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 1008 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 10:34:10 |

أي عراقي يعطي صوته لمرشح حرامي هو مجرم/ انتخابات 37

 

 

المجرم من يقوم بجريمة ما وإن تكن جريمته مع سبق الإصرار والترصد يحكم عليه بأقسى العقوبة تصل لحد الإعدام!! لكن موضوعنا اليوم يعتبر من يعطي او يدلي بصوته لصالح اي مرشح من السابقين طبعا ((اي حرامية القرن)) وخاصة الذين حكموا العراق خلال الفترة السابقة فهو خائن بحق نفسه وبحق عائلته وعشيرته وطائفته ومذهبه ووطنه، والخائن كما هو معروف يحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت إن كان مدنيا ورميا بالرصاص إن كان عسكريا، والمجرم والمشارك في الجريمة يكون حكمهما هو نفسه، أي رب العائلة يكون مجرم والمشاركون معه من عائلته واصدقائه يكونوا شركاء في الجريمة!!  إذن :

أي عراقي يعطي صوته لمرشح حرامي تحت اي مبرر كان حتى وان كان تحت ذريعة استلامه "برميل زبالة" كهدية كبيرة من السيد المرشح / الحرامي مسبقا،، يعتبر من يعطيه صوته  او لغيره من لصوص الحكومات المتعاقبة "سبق وان لدغونا مرتين وحذاري من اللدغ مرة رابعة" لهو مجرم وخائن كما أكدنا أعلاه،، هذا ليس رأيي بل راي معظم اعضاء واصدقاء حقوق الانسان غير التابعين والمتبوعين لأحد بل للوطن بعد الله.

لتكن انتخابات نزيهة ولكنها محسومة مع الاسف

17 نيسان 2018

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8622 ثانية