بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 10:34:10 |

أي عراقي يعطي صوته لمرشح حرامي هو مجرم/ انتخابات 37

الحقوقي سمير شابا شبلا

 

 

المجرم من يقوم بجريمة ما وإن تكن جريمته مع سبق الإصرار والترصد يحكم عليه بأقسى العقوبة تصل لحد الإعدام!! لكن موضوعنا اليوم يعتبر من يعطي او يدلي بصوته لصالح اي مرشح من السابقين طبعا ((اي حرامية القرن)) وخاصة الذين حكموا العراق خلال الفترة السابقة فهو خائن بحق نفسه وبحق عائلته وعشيرته وطائفته ومذهبه ووطنه، والخائن كما هو معروف يحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت إن كان مدنيا ورميا بالرصاص إن كان عسكريا، والمجرم والمشارك في الجريمة يكون حكمهما هو نفسه، أي رب العائلة يكون مجرم والمشاركون معه من عائلته واصدقائه يكونوا شركاء في الجريمة!!  إذن :

أي عراقي يعطي صوته لمرشح حرامي تحت اي مبرر كان حتى وان كان تحت ذريعة استلامه "برميل زبالة" كهدية كبيرة من السيد المرشح / الحرامي مسبقا،، يعتبر من يعطيه صوته  او لغيره من لصوص الحكومات المتعاقبة "سبق وان لدغونا مرتين وحذاري من اللدغ مرة رابعة" لهو مجرم وخائن كما أكدنا أعلاه،، هذا ليس رأيي بل راي معظم اعضاء واصدقاء حقوق الانسان غير التابعين والمتبوعين لأحد بل للوطن بعد الله.

لتكن انتخابات نزيهة ولكنها محسومة مع الاسف

17 نيسان 2018

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4691 ثانية