الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 1039 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 09:59:31 |

الرئيس أرمين سركيسيان والسيدة الأولى يزوران الكرسي الأم-إتشميادزين المقدس و يلتقيان قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 زار رئيس أرمينيا أرمين سركيسيان والسيدة الأولى عقيلته نونه سركيسيان الكرسي الأم-إتشميادزين المقدس حيث التقيا بقداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني، هذا ما علمت به أرمنبريس من المكتب الرئاسي التابع للرئيس أرمين سركيسيان. وهنأ قداسته الرئيس  أرمين سركسيان على تنصيبه معرباً عن ثقته بأن خبرته الغنية في مجال الإدارة العامة ستخدم على أفضل تقدير لتقدّم البلد والذي يبرر توقعات الشعب في كل من الوطن الأم والشتات.

وقد أكد الكاثوليكوس على أن "الكرسي الرسولي" للكنيسة المقدسة يجب أن يواصل دعم قيادة البلد والرئيس في تعزيز الدولة المستقلة الأرمينية والتغلب على التحديات القائمة، وتمنى للرئيس أرمين سركسيان أن تتحقق رؤيته وأحلامه بشأن مستقبل البلد والشعب.

ومن جانبه شكر الرئيس أرمين سركيسيان قداسة كاريكين الثاني على تمنياته وقال إنه تولى منصب رئيس أرمينيا من خلال إيمانه بالشعب، بالوطن وبالكنيسة الأرمنية، كما سلط الضوء على دور الكنيسة التوحيدي، وخلال الاجتماع تحدث الكاثوليكوس كاريكين الثاني والرئيس سركيسيان عن العديد من البرامج. في نهاية الاجتماع زار قداسته والرئيس الكاتدرائية الأم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4298 ثانية