المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 1100 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:37:57 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان رياضي وفني لقسم تربية الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

برعاية السيد مدير عام لتربية محافظة نينوى، اقام قسم تربية الحمدانية مهرجانا للاستعراض الرياضي والفني السنوي لمدارس تربية قضاء الحمدانية وسط حضور جماهيري كبير، يوم الخميس 12 نيسان 2018 على ملعب عمو بابا في قضاء الحمدانية "بخديدا" في سهل نينوى.

حضر الاحتفالية السيد خالد جمعة شاهين المدير العام لتربية نينوى والسيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد عصام بهنام دعبول قائمقام قضاء الحمدانية والسيد سمير يوخنا مدير القسم السرياني اضافة الى مسؤولين ومدراء المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وجماهير غفيرة من سهل نينوى.

ابتداء المهرجان بافتتاح السيد عماد ججو لمعرض الرسم لمدارس القضاء، بعدها بدأت فعاليات المهرجان بكلمة للسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية ، ثم انطلقت مسيرة للمدارس المشاركة امام منصة التحية وتم تقديم لوح رياضي داخل الملعب بعدها تم اجراء مسابقات رياضية وفعاليات فنية وتقديم عروض الازياء الشعبية التراثية، كما وتم توزيع الدروع والكؤوس والميداليات على الفائزين.

يذكر ان المهرجان الرياضي والفني الذي اقامه قسم تربية الحمدانية يعد الاول من نوعه بعد تحرير منطقة سهل نينوى. واقيم بدعم من منظمة اغاثة نينوى الانسانية، وشارك فيه طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية التابعة لقضاء الحمدانية.

 































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8473 ثانية