العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 805 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:37:57 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان رياضي وفني لقسم تربية الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

برعاية السيد مدير عام لتربية محافظة نينوى، اقام قسم تربية الحمدانية مهرجانا للاستعراض الرياضي والفني السنوي لمدارس تربية قضاء الحمدانية وسط حضور جماهيري كبير، يوم الخميس 12 نيسان 2018 على ملعب عمو بابا في قضاء الحمدانية "بخديدا" في سهل نينوى.

حضر الاحتفالية السيد خالد جمعة شاهين المدير العام لتربية نينوى والسيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد عصام بهنام دعبول قائمقام قضاء الحمدانية والسيد سمير يوخنا مدير القسم السرياني اضافة الى مسؤولين ومدراء المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وجماهير غفيرة من سهل نينوى.

ابتداء المهرجان بافتتاح السيد عماد ججو لمعرض الرسم لمدارس القضاء، بعدها بدأت فعاليات المهرجان بكلمة للسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية ، ثم انطلقت مسيرة للمدارس المشاركة امام منصة التحية وتم تقديم لوح رياضي داخل الملعب بعدها تم اجراء مسابقات رياضية وفعاليات فنية وتقديم عروض الازياء الشعبية التراثية، كما وتم توزيع الدروع والكؤوس والميداليات على الفائزين.

يذكر ان المهرجان الرياضي والفني الذي اقامه قسم تربية الحمدانية يعد الاول من نوعه بعد تحرير منطقة سهل نينوى. واقيم بدعم من منظمة اغاثة نينوى الانسانية، وشارك فيه طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية التابعة لقضاء الحمدانية.

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3245 ثانية