ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 1216 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:37:57 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور مهرجان رياضي وفني لقسم تربية الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

برعاية السيد مدير عام لتربية محافظة نينوى، اقام قسم تربية الحمدانية مهرجانا للاستعراض الرياضي والفني السنوي لمدارس تربية قضاء الحمدانية وسط حضور جماهيري كبير، يوم الخميس 12 نيسان 2018 على ملعب عمو بابا في قضاء الحمدانية "بخديدا" في سهل نينوى.

حضر الاحتفالية السيد خالد جمعة شاهين المدير العام لتربية نينوى والسيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد عصام بهنام دعبول قائمقام قضاء الحمدانية والسيد سمير يوخنا مدير القسم السرياني اضافة الى مسؤولين ومدراء المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية وجماهير غفيرة من سهل نينوى.

ابتداء المهرجان بافتتاح السيد عماد ججو لمعرض الرسم لمدارس القضاء، بعدها بدأت فعاليات المهرجان بكلمة للسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية ، ثم انطلقت مسيرة للمدارس المشاركة امام منصة التحية وتم تقديم لوح رياضي داخل الملعب بعدها تم اجراء مسابقات رياضية وفعاليات فنية وتقديم عروض الازياء الشعبية التراثية، كما وتم توزيع الدروع والكؤوس والميداليات على الفائزين.

يذكر ان المهرجان الرياضي والفني الذي اقامه قسم تربية الحمدانية يعد الاول من نوعه بعد تحرير منطقة سهل نينوى. واقيم بدعم من منظمة اغاثة نينوى الانسانية، وشارك فيه طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية التابعة لقضاء الحمدانية.

 































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7778 ثانية