الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      قصة "رهبان نينوى" مع "داعش": المخطوطات النادرة أهم من الحياة      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      شاهد.. اضاءةُ شجرةِ الميلاد وبازاراتٌ متعددة استعداداً للاحتفالِ بالأعياد المجيدة في الاردن      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يؤكدان على صياغة برنامج مشترك لإدارة الإقليم      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد
| مشاهدات : 1079 | مشاركات: 0 | 2018-04-14 16:18:06 |

العراق.. جهات سياسية متهمة بالاتجار بالمخدرات

رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

اتهم رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي حاكم الزاملي، جهات سياسية وأحزابا نافذة بالوقوف وراء اتساع ظاهرة الاتجار بالمخدرات في العراق.

وأشار في تصريحات لـ"الحرة عراق" إلى أن المخدرات تأتي عبر إيران وأفغانستان وسورية ولبنان إلى المناطق الجنوبية والغربية بكميات كبيرة.

وقال إن هناك "متورطين كبار... من يستورد 16 مليون حبة من ميناء البصرة وبمبلغ 60 مليون دولار ليس تاجرا عاديا ولكن تاجرا مسنودا من أحزاب وكتل ومسؤولين".

وحدد الزاملي مواقع زراعة المخدرات في المناطق الشمالية والوسطى وأشار إلى تصنيع مادة الكريستال في بغداد التي تعد من التجارات المربحة وتدر أموالا طائلة.

وقال مراقبون إن تجارة المخدرات في العراق اتسعت بعد عام 2003 لضعف الرادع القانوني حتى أصبح تعاطيها شائعا في الجامعات والمقاهي وبعض الأماكن العامة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7810 ثانية