العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 898 | مشاركات: 0 | 2018-04-14 09:37:23 |

مسؤول العلاقات في المجلس الشعبي غزوان القس يونان ضيفا على المؤسسات الإعلامية في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

استضافت المؤسسات الإعلامية الخاصة بابناء شعبنا في مدينة ديترويت السيد غزوان القس يونان عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي مسؤول العلاقات حيت أجرت كل من إذاعة صوت الغد و قناة MEA الفضائية لقاءين منفصلين معه و خلال المقابلتين تحدث السيد قِس يونان عن اخر المستجدات السياسية في الوطن وعن اوضاع شعبنا الكلداني السرياني الاشوري و كذلك اجاب على الأسئلة المتعلقة بالانتخابات النيابية القادمة وتم التركيز على آلية  انتخابات العراقيين في بلاد المهجر و أهمية المشاركة فيها كونها واجب قومي و وطني.

 وكذلك  تم الحديث عن عمل المجلس و نشاطاته الواسعة و التي تصب في خدمة أبناء شعبنا حيث أكد السيد مسؤول العلاقات في المجلس الشعبي  اننا نمضي  قدما للدفاع عن حقوق أبناء شعبنا في الوطن والمحافل الدولية انطلاقا من إيماننا بقضايا شعبنا المشروعة. 

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6587 ثانية