العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 491 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:28:19 |

عاصفة شمسية "خطيرة" تضرب الأرض خلال أيام

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كوكب الأرض سيتعرض خلال الأيام المقبلة لعاصفة شمسية خطيرة ينتج عنها اضطرابات في المجال المغناطيسي للأرض.

وقال مركز التنبؤات الطقس الفضائية بالولايات المتحدة الأمريكية إنه تم إعلان حالة التأهب القصوى اليوم وغدًا، وذلك بعد اكتشاف ثقب عملاق على سطح الشمس يقوم بإطلاق تيارًا كبيرًا من النشاط الكهرومغناطيسي على هيئة رياح شمسية، حيث سيضرب هذا التيار الغلاف الجوي للأرض خلال الأيام المقبلة، ما يؤدي إلى حدوث تغيرات في الطاقة والتأثير على مسار بعض الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض.

وأضاف المركز أن العاصفة الشمسية قد ترُى بالعين المجردة ولكن عند الارتفاعات الشاهقة، مشيرًا إلى أن مرصد الطاقة الشمسية بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" قد اكتشف تلك الانبعاثات في وقت مبكر من صباح اليوم.

يذكر أن العواصف الشمسية تعتبر أحد أكبر الظواهر تهديدًا للحياة على كوكب الأرض، إذ أنها قد تتسبب في مشاكل هائلة لإمدادات الطاقة الكهربائية على الأرض، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى انقطاع كامل للتيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7282 ثانية