صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 1115 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:11:38 |

محاضرة يوحنان الهوزي تحت عنوان العملات الرقمية المشفرة والبلوتين في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الثلاثاء 10-4-2018 وفي الساعة السابعة مساءا وفي  قاعة لانتانا الجديدة في سيدني قدم الأستاذ يوحنان الهوزي محاضرة تحت عنوان (العملات الرقمية المشفرة والبلوتين) وقدم المحاضرالأستاذ عادل دنو بحضور نخبة من متابعي  نشاطات الملتقى الثقافي الشهرية في سيدني  .

العملات الرقمية المشفرة والبلوشين  BLOCKCHAIN- BITCOIN

في 9 كانون الثاني ظهر البيتكوين كاول عملة رقمية مشفرة من شخص مجهول باسم مستعار

   والعملة مبينة على اساس تفنية البلوكتشين .Satoshi Nakmaoto    

البتكوين باختصار هي عملة غير مركزية لا يتحكم بها سلطة ,  بنك و مصرف, قانون , حيث يتم التداول بها مباشرة بين المتعاملين Wallet بدون وسيط باستخدام منصات تدعى المحافظ

ما هي تقنية البلوكشين

هي تقنية مشفرة  لتسجيل (خزن) والتحقق من صحة وترخيص التعاملات الرقمية على الانترنيت بدرجة امان كبيرة.

الكثير يعتقد وانا منهم ان هذه التقنية سسيكون لها دور كبير في احداث تغييرات جذرية في طبيعة التعاملات التجارية البنكية وفي قطاع تعاملات الشركات من حيث تسجيل وخزن التعاملات اليومية ( تسجيل عقارات , نقل ملكية سيارات, استلام وتسليم البضائع.

 

المخرج 

غازي ميخائيل هرمز 

مدير مكتب فضائية عشتار 

سيدني استراليا 

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4355 ثانية