المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 427 | مشاركات: 0 | 2018-04-08 10:30:41 |

ميسي يكرم ضيفه ليغانيس بـ “هاتريك”

 

عشتار تيفي كوم - الصحافة المستقلة/

قاد الأرجنتين ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز على ضيفه ليغانيس (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار منافسات المرحلة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل للفريق الكاتالوني، في الدقيقة الـ 27، وأسكن الكرة في الزاوية اليمنى، بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة.

وعاد ميسي، بعد خمس دقائق فقط، وضاعف النتيجة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى القريبة.

وقلص المهاجم المغربي نبيل الزهر الفارق للضيوف، في الدقيقة 68، بتسديدة قوية على يمين الحارس الألماني تير شتيغن.

وعاد الساحر ميسي، للمرة الثالثة، ووقع على الثلاثية “هاتريك” للبرسا، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جرت على ملعب “كامب نو”.

وخطا برشلونة خطوة أخرى نحو الظفر بلقب بطل الليغا، فقد رفع رصيده إلى 79 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 12 نقطة عن وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي سيحل ضيفا على جاره ريال مدريد، غدا الأحد، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

بينما توقف رصيد ليغانيس، عند 36 نقطة، ويشغل المركز الرابع عشر حتى الآن، على سلم ترتيب الدوري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6305 ثانية