بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2018-04-04 10:28:12 |

"معجزة".. طفل يستيقظ من غيبوبة طويلة قبل فصل أجهزة الإنعاش

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أصيب طفل بريطاني بنوع نادر من سرطان الرئة، حيث دخل في غيبوبة دامت أشهر طويلة مما جعل الأطباء يفقدون الأمل من حالته واتخذت عائلته قرار الموافقة على فصل أجهزة الإنعاش عنه لكن الطفل تحدى مرضه واستيقظ من غيبوبته  قبل فوات الآوان.

وفي التفاصيل نقل الطفل  " ديلان أسكين " الذي لا يتجاوز العامين  إلى مستشفى ديربي الملكي في 2015 بعدما بدأ يعاني من مشاكل في التنفس، حيث إكتشف الأطباء إصابة إحدى رئتيه بالتلف الشديد جراء نوع نادر من السرطان وبعد خضوعه لفترة علاج مكثفة، استقرت حالة ديلان وتم إخراجه من العناية المركزة، إلا أنه أصيب بالتهاب رئوي جرثومي حاد تسبب بأضرار كبيرة في رئتيه، ودخل في غيبوبة طويلة. و بعدما يئس الأطباء من  حالته، وافق والدا الطفل على فصل أجهزة الإنعاش عنه عشية عيد الفصح.

إلا أن الطفل فاجأ الجميع في صبيحة اليوم التالي عندما استفاق من غيبوبته، حيث كانت حالته الصحية مستقرة، وإعتبر والداه ما حدث بأنه معجزة حقيقية.

وقال والد الطفل، كيري آسكين: "لدي إيمان راسخ بأن شفاء ديلان كان معجزة حقيقية. أشكر الله على نعمته وأتمنى أن يشفى جميع المرضى كما شفي طفلي".

وإثر نجاة طفلهما من الموت المحقق، بدأ والدا ديلان بحملة أطلقوا عليها حملة "عيد الفصح" لجمع التبرعات الخيرية لصالح مرضى السرطان، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية. 

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3978 ثانية