بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 737 | مشاركات: 0 | 2018-04-04 10:28:12 |

"معجزة".. طفل يستيقظ من غيبوبة طويلة قبل فصل أجهزة الإنعاش

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أصيب طفل بريطاني بنوع نادر من سرطان الرئة، حيث دخل في غيبوبة دامت أشهر طويلة مما جعل الأطباء يفقدون الأمل من حالته واتخذت عائلته قرار الموافقة على فصل أجهزة الإنعاش عنه لكن الطفل تحدى مرضه واستيقظ من غيبوبته  قبل فوات الآوان.

وفي التفاصيل نقل الطفل  " ديلان أسكين " الذي لا يتجاوز العامين  إلى مستشفى ديربي الملكي في 2015 بعدما بدأ يعاني من مشاكل في التنفس، حيث إكتشف الأطباء إصابة إحدى رئتيه بالتلف الشديد جراء نوع نادر من السرطان وبعد خضوعه لفترة علاج مكثفة، استقرت حالة ديلان وتم إخراجه من العناية المركزة، إلا أنه أصيب بالتهاب رئوي جرثومي حاد تسبب بأضرار كبيرة في رئتيه، ودخل في غيبوبة طويلة. و بعدما يئس الأطباء من  حالته، وافق والدا الطفل على فصل أجهزة الإنعاش عنه عشية عيد الفصح.

إلا أن الطفل فاجأ الجميع في صبيحة اليوم التالي عندما استفاق من غيبوبته، حيث كانت حالته الصحية مستقرة، وإعتبر والداه ما حدث بأنه معجزة حقيقية.

وقال والد الطفل، كيري آسكين: "لدي إيمان راسخ بأن شفاء ديلان كان معجزة حقيقية. أشكر الله على نعمته وأتمنى أن يشفى جميع المرضى كما شفي طفلي".

وإثر نجاة طفلهما من الموت المحقق، بدأ والدا ديلان بحملة أطلقوا عليها حملة "عيد الفصح" لجمع التبرعات الخيرية لصالح مرضى السرطان، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2223 ثانية