بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2018-04-03 17:29:47 |

موازنة العراق لـ2018 تصبح قانونا نافذا

البرلمان العراقي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

صدر الثلاثاء العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية الرسمية، متضمنا قانون الموازنة المالية للعام الحالي.

وبهذا أصبح القانون الذي يبقى محل خلاف سياسي، نافذا.

ولم يتضمن القانون توقيع الرئيس العراقي فؤاد معصوم الذي تتطلبه المصادقة على القوانين قبل نشرها في الوقائع، لكنه أصدر أمرا الخميس الماضي بنشره "تغليبا للمصلحة العامة، وحماية لحقوق المواطنين، والتزامات العراق الدولية".

وأوضح مكتب معصوم في بيان أصدره الأسبوع الماضي أن الرئيس لم يصادق على القانون لوجود عدد من المخالفات الواضحة والصريحة، وأن رئاسة الجمهورية لن تتخلى عن حقها الدستوري "بالتصدي لأية مخالفات دستورية في نصوص القوانين مستقبلا".

وكان مجلس النواب قد صوت في جلسة عقدها مطلع الشهر الماضي على الموازنة الاتحادية للسنة المالية الحالية، بمقاطعة النواب الأكراد الذين رأوا في القانون "معاملة غير عادلة" للأكراد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2150 ثانية