بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2018-04-03 10:27:19 |

ميسي لا يملك إجابة لـ"أصعب سؤال"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

اعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه من المبكر الحديث عن اعتزاله كرة القدم حاليا، مشيرا إلى طموحه بتحقيق المزيد من الإنجازات في اللعبة.

وقال مهاجم برشلونة في مقابلة مع المجلة الرسمية لاتحاد الكرة الإسباني، عندما سئل عن مستقبله: "هذا أصعب سؤال".

ويكمل "البرغوث" صاحب الخمس كرات ذهبية عامه الحادي والثلاثين، بعد 10 أيام من انطلاق كأس العالم المقبل في روسيا.

وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا أعرف (موعد اعتزالي). حماسي وأملي يكبران كل يوم. أمامي الكثير من التحديات أريد أن أخوضها، الكثير من الألقاب والأهداف".

وأضاف ميسي: "الآن أجد نفسي أقوم بفعل جيد لكنني لا أعرف متى سأترك كرة القدم، ربما من المبكر الحديث عن هذا الأمر رغم أنني أدرك أن هذا اليوم سيأتي".

ولدى سؤاله عما إذا كان يرى في نفسه "أسطورة كرة قدم"، قال ميسي: "أنا أعتبر نفسي مجرد لاعب. في النهاية كل اللاعبين مختلفون ولديهم صفات خاصة بكل منهم. مواجهة اللاعبين العظماء تحفزني. عليك التعلم من كل مباراة ومن كل منافس".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3563 ثانية