المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 467 | مشاركات: 0 | 2018-04-03 10:27:19 |

ميسي لا يملك إجابة لـ"أصعب سؤال"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

اعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه من المبكر الحديث عن اعتزاله كرة القدم حاليا، مشيرا إلى طموحه بتحقيق المزيد من الإنجازات في اللعبة.

وقال مهاجم برشلونة في مقابلة مع المجلة الرسمية لاتحاد الكرة الإسباني، عندما سئل عن مستقبله: "هذا أصعب سؤال".

ويكمل "البرغوث" صاحب الخمس كرات ذهبية عامه الحادي والثلاثين، بعد 10 أيام من انطلاق كأس العالم المقبل في روسيا.

وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا أعرف (موعد اعتزالي). حماسي وأملي يكبران كل يوم. أمامي الكثير من التحديات أريد أن أخوضها، الكثير من الألقاب والأهداف".

وأضاف ميسي: "الآن أجد نفسي أقوم بفعل جيد لكنني لا أعرف متى سأترك كرة القدم، ربما من المبكر الحديث عن هذا الأمر رغم أنني أدرك أن هذا اليوم سيأتي".

ولدى سؤاله عما إذا كان يرى في نفسه "أسطورة كرة قدم"، قال ميسي: "أنا أعتبر نفسي مجرد لاعب. في النهاية كل اللاعبين مختلفون ولديهم صفات خاصة بكل منهم. مواجهة اللاعبين العظماء تحفزني. عليك التعلم من كل مباراة ومن كل منافس".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3966 ثانية