كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 1017 | مشاركات: 0 | 2018-04-02 14:31:10 |

تقرير اخباري: عقار جديد يدمر 97% من الأورام السرطانية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثبت عقارٌ جديد نجاحًا ساحقًا للقضاءِ على السرطان بعد تجربته علی الفئران، وأصبح جاهزًا لتجربته على البشر بحسب ما قال علماءٌ من جامعةِ ستانفورد الامريكية . 

واضاف العلماء ان العقارَ الجديد عالج 97% من الأورامِ السرطانية لدى الفئران، ومن المقررِ تَجرُبتهُ على معظمِ أنواعِ الأورامِ التي تصيبُ البشر بدرجاتٍ متفاوتة. وسطَ آمالٍ بأن يحققَ نسبَ النجاحِ نفسها.

وبخلاف الأدوية المعتادة، التي تخلق مناعة مستمرة، فإن العقار الجديد الذي يؤخذ عن طريق الحقن، يحمل نوعين من الأدوية المحفزة للجهاز المناعي، حيث ينشط الدواءان الخلايا المناعيةT، المهمة لمحاربة الخلايا السرطانية ووقف نموها.
ويصنف العقار الجديد بين العقاقير المناعية، التي تعد نمط علاج يستخدم مناعة المريض الذاتية لمكافحة السرطان، وإلى جانبه سيتلقى المرضى العلاج الإشعاعي أيضًا.

وتشمل التجربة على البشر في مدرسة الطب بجامعة "ستانفورد"، 35 مريضًا، ونشر قائد الدراسة البروفيسور رونالد ليفي، أستاذ الأورام بجامعة ستانفورد، وزميلته إيديت سجيف بارفي أستاذة الأورام بالجامعة نفسها، نتائج تجاربهما على الفئران في يناير الماضي.


وتوقع قائد الدراسة أن يطرح العقار خلال عام أو عامين، في حال نجحت تجاربه على البشر، حيث تم اعتماد الدواء بعد التأكد من سلامته على البشر، علمًا بأن له آثارًا جانبية بسيطة لا تتعدى ارتفاع درجة الحرارة وبعض الألم في موضع الحقن، فيما تستهدف التجربة اختبار مزج هذا الدواء مع دواء غيره في جسد الإنسان..










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9822 ثانية