بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2018-03-27 10:01:52 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقدّاس عيد البشارة وذكرى تأسيس رهبانية مار يعقوب البرادعي للعذارى

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم بالحبل الإلهي، والذكرى الـ 28 على تأسيس رهبانية مار يعقوب البرادعي للعذارى، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كنيسة دير مار يعقوب البرادعي في العطشانة، بكفيا – لبنان بتاريخ 25 آذار 2018.

عاون قداسته نيافة الحبر الجليل مار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة، بحضور نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متى شمعون.
في موعظته، تحدّث قداسته عن شخصية العذراء المتواضعة وشدّد على أنّ الله لا ينظر إلى المظاهر بل يختار الودعاء والأنقياء القلب فيرفعهم. وتحدّث قداسته عن التحدّياتت التي تواجه كل من يتبع الله ويسير في خطاه بتسليمٍ كاملٍ لمشيئته.

وفي ختام الموعظة، هنّأ قداسته راهبات دير مار يعقوب البرادعي بمناسبة الذكرى الـ 28 على تأسيس رهبانيّتهم على عهد المثلّث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكّا الأوّل عيواص، مثنيًا على الدور الذي تقوم به الراهبات في خدمة الكنيسة من خلال الصلاة والتعليم وإتمام الخدمات على أنواعها المختلفة.

وخلال القدّاس، أقام قداسته صلاة التشمشت الخاصة بالبطاركة الراقدين للذكرى الرابعة على رقاد المثلّث الرحمات البطريرك زكّا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5165 ثانية