بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2018-03-24 10:48:43 |

بعد الفوز على الفراعنة.. إنجاز جديد ينتظر رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفي منتخب بلاده في مرمى نظيره المصري، ليحصد فوزًا متأخرًا على الفراعنة، بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة.

وقال  موقع"ميستر شيب" للإحصائيات، إن "الدون" سجل هدفه رقم 81 مع "برازيل أوروبا"، ليصبح ثالث أكبر هداف مع المنتخبات في التاريخ.

ويتصدر ترتيب هدافي المنتخبات، اللاعب الإيراني علي دائي، والذي يملك 109 أهداف، وأسطورة المجر، فيرينتس بوشكاش (84 هدفا)، ويأتي كريستيانو ثالثًا برصيد 81 هدفا.

وبحسب موقع "كووورة" تفوق كريستيانو رونالدو على اللاعب الياباني كامامتو، الذي يملك 80 هدفًا مع منتخب بلاده.

يشار إلى أن المنتخب المصري قد خسر أمس الجمعة المباراة الثالثة أمام نظيره البرتغالي من أصل 4 مواجهات جمعتهما.

وكانت المواجهة الأولى بينهما عام 1928، حينها نجح الفراعنة في تحقيق الفوز، بالمباراة التي جمعتهما، في أولمبياد أمستردام بنتيجة 2- ـ1، وتأهل وقتها منتخب مصر، لنصف النهائي.

أما الموقعة الثانية، كانت ودية وأقيمت عام 1955، إلا أن منتخب مصر خسر اللقاء برباعية نظيفة بالقاهرة.

والمباراة الأخيرة التي جمعتهما، كانت في عام 2005، وتمكن منتخب "برازيل أوروبا" من الفوز على الفراعنة بهدفين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1699 ثانية