النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      البطريرك ساكو يزور البلدات الكلدانية في قضاء عقرة      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة شكر وتقدير لجهودها في دعم جامعة الحمدانية      بيان حول الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2018      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال
| مشاهدات : 985 | مشاركات: 0 | 2018-03-12 09:50:55 |

باسكال وردة رئيسة منظمة حمورابي: الجريمة المنظمة وراء اغتيال المسيحيين في العراق

 

عشتار تيفي كوم - فرات نيوز/

اكدت وزيرة الهجرة والمهجرين الأسبق رئيسة منظمة حمورابي باسكال وردة وجود جريمة منظمة لاغتيال المسيحيين في العراق.

وقالت وردة لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" المسحيين مستهدفين في العراق منذ التغيير الى وقتنا هذا"، مبينة ان" الغموض يحيط بملف اغتيال المسيحيين والمسالة تتكرر وبأساليب غير طبيعية".
وأضافت" قبل أيام تم اغتيال عائلة مسيحية في منطقة المشتل التابعة لبغداد الجديدة وبعدها بأيام تم اغتيال شخص أخر في منطقة ثانية"، مشيرة الى" انني لا استبعد وجود جريمة منظمة لاستهداف جميع العوائل المسيحية في العراق".
وانتقدت" الضعف الأمني في العاصمة بغداد"، داعية الجهات الأمنية الى" حماية المكون المسيحي وتوفير الحماية اللازمة لهم"، مؤكدة" هجرة مايقارب 500 عائلة من منطقة البلديات في بغداد لعدم ثقتهم بأمن البلاد".
يذكر ان مجموعة مسلحة اقتحمت في ساعة متقدمة من ليلة الخميس الماضي منزل طبيب في منطقة المشتل شرقي العاصمة بغداد، وأقدمت على قتله وعائلته المكونة من والدته وزوجته طعنا بالسكاكين"، لافتا إلى أن "العائلة من المكون المسيحي".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0031 ثانية