المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2018-03-05 10:25:11 |

مانشستر سيتي وليفربول وبايرن ميونخ.. قدم في الجنة أم النار؟

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

اقتربت فرق ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، من العبور إلى ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حققت نتائج جيدة في ذهاب دور الـ16 بالبطولة.

وفاز الريدز خارج قواعده على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة، كما فاز السيتي على بازل برباعية نظيفة في ملعب الأخير "سانت جاكوب بارك".

وحقق الفريق البافاري الانتصار بخماسية نظيفة على بشكتاش التركي في "أليانز أرينا"، ليصبح الثلاثي الفائز الأقرب لبلوغ دور الثمانية.


ولكن كرة القدم أيضًا لا تعرف المستحيل، إذ سبق وأن حققت بعض الفرق نتائج عريضة في الذهاب، إلا أن المفاجآت كانت حاضرة في مباريات الإياب.

ويستعرض أبرز مباريات الريمونتادا غير المتوقعة بدوري الأبطال كالتالي:

ديربي كاونتي و يال مدريد

حقق فريق ديربي كاونتي الإنجليزي الفوز على ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4-1 في ذهاب ثمن نهائي موسم 1975ـ 1976، إلا أن الفريق الملكي قلب الطاولة في لقاء الإياب وحقق الفوز بنتيجة 5-1.

ديبورتيفو لاكورونيا وميلان

فاز ميلان الإيطالي على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني بنتيجة 4-1 في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2003ـ 2004، ولكن الأخير تمكن من اجتياز عقبة الروسونيري والفوز بنتيجة 4-0.

ريال مدريد وموناكو

التقى الفريقان في ربع النهائي بنسخة 2003ـ 2004 أيضا حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الميرنجي بنتيجة 4-2، إلا أن فريق الإمارة الفرنسية نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، ليعبر إلى نصف النهائي.

برشلونة وباريس سان جيرمان

حقق الفريق الكتالوني أصعب ريمونتادا في تاريخ البطولة، حيث خسر في ذهاب ثمن نهائي نسخة العام الماضي، بنتيجة 4-0، قبل أن يتمكن من الفوز في العودة على سان جيرمان بنتيجة 6-1.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5146 ثانية