الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1176 | مشاركات: 0 | 2018-03-03 10:10:51 |

زيدان "غاضب" من تعادل برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

أكد مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، أن شعوره بالغضب من هزيمة فريقه على يد إسبانيول بهدف نظيف، بات أكبر، بعد تعادل برشلونة أمس أمام لاس بالماس (1-1).

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة الـ27 من الدوري "شعرت بمزيد من الغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول بعد تعادل برشلونة ولاس بالماس.. هذه هي الحقيقة ولا يمكنني أن أقول العكس".

وتابع "نحن نشعر بالغضب بسبب الهزيمة أمام إسبانيول، نشعر أننا لم نستحق الخسارة، ولكن في كرة القدم يجب التركيز حتى النهاية، وهذا ما لم نفعله.. ولكن هذا لا يغير أي شيء".

وأضاف ان "الليغا معقدة نعم، ولكنها ليست مستحيلة لأنه يجب النظر لما يحدث بين المتصدر والوصيف، لم يتوقع أحد أن يتراجع فارق النقاط بين برشلونة وأتلتيكو إلى 5 قد تكون نقطتين الأحد (حال فوز أتلتيكو على البرسا)، أنا متفائل دائما حتى النهاية وهناك فرصة في الليغا".

ورفض الإفصاح عن النتيجة التي يتمناها للقاء برشلونة وأتلتيكو قائلا "لا يهمني ما سيحدث لأنه دائما ستكون هناك منافسة على اللقب حتى النهاية وبالنسبة للجميع، الكل يعتقد أن اللقب تم حسمه، ولكن كرة القدم ليست هكذا أبدا.. علينا أن نقتنع بأن المباريات القادمة في الليغا جميعها مهمة".

وحذر زيدان من خطورة خيتافي بالقول "مثله مثل كل الفرق.. المباراة بالنسبة له ستكون مباراة العام، وعلينا أن نفكر في أن تكون هكذا بالنسبة لنا أيضا".

ويحتل الريال حاليا المركز الثالث في الليغا بـ51 نقطة مبتعدا بـ15 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبعشر نقاط عن أتلتيكو الوصيف.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5876 ثانية