مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 يزورون قرى ليفو وبيرسفي ومركز هيزل في قضاء زاخو      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو      وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين      البطريرك ساكو يلتقي مع نواب “الكوتا” المسيحيين      القضيتان الآشورية والايزيدية على طاولة مؤتمر حقوق الإنسان السنوي في وارسو      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تطلق مشروعا تدريبيا للبرامجيات الالكترونية بالتعاون مع برامج ريكودد(Re-coded ) وبدعم منظمة زكا خان / قرقوش      موقف الخارجية الأمريكية من قبول الاجئين العراقيين المسيحيين      القضاء العراقي يعيد كتاباً أثرياً مقدساً إلى متحف كنيسة مارتوما للسريان الكاثوليك      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين      غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية      "حملة اغتيالات" تطال ضباط جهاز مكافحة الإرهاب في العراق      رئيس وزراء إقليم كوردستان يفتتح عدداً من المشاريع الاستراتيجية في دهوك      لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018      "داعش" يحاول إنشاء مركز دعم جديد لما يسمى بـ"الخلافة"      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الاولى لاجراء الاستفتاء التاريخي على تقرير المصير      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"      بعد مصر.. سيمنس تبحث تطوير "كهرباء العراق"      الحشد الشعبي يتهم الدنمارك بقصف أحد معسكراته غربي الانبار      مأساة إنسانية عمرها 49 يوما بالمحيط.. ونهاية أقرب للمعجزات
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2018-02-28 10:10:03 |

نظام ياباني ذكي يتنبأ بتوقيت ومكان الجريمة قبل حدوثها

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أعلنت الشرطةُ اليابانية نيتها تطويرَ "نظامٍ ثوري" قادر على التنبؤِ بمكانِ وقوع الجرائم ومواعيدها قبل حدوثها اعتماداً على الذكاءِ الاصطناعي.

ووفقاً لوسائلَ إعلام ٍمحلية فإن عملياتِ التجربة للنظام ستبدأ عام 2020 الفين وعشرين ، وتحديداً مع استضافةِ طوكيو لدورةِ الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن يعتمد النظام بشكل مبدئي على تحليل بيانات أكثر من مليون جريمة ونحو 800 ألف حادثة وقعت بالماضي.

البيانات ستتضمن جنس وأعمار من تورط في تلك الجرائم والحوادث، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية حول كيفية وقوع الجرائم والظروف المحيطة بها، علاوة على حالة الطقس وأبرز الملامح المناطق والمبان المرتبطة بالجرائم والحوادث في حينها.

وتستخدم شرطة المحافظة بالفعل نظاما متقدما يوضح أماكن وأوقات وقوع الحوادث والجرائم خلال اليوم، بغرض مساعدتهم على تحديد الأماكن الأكثر احتياجا للدوريات الأمنية.

وتستضيف طوكيو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة فى 2020 ولهذا أرسلت اللجنة المنظمة للدورة وفدا كبيرا لكوريا الجنوبية المجاورة لاكتساب خبرات عن تنظيم الأولمبياد الشتوي.

وقال ماسا تاكايا المتحدث باسم اللجنة المنظمة لدورة طوكيو 2020 لرويترز فى بيونجتشانج إن فريق العمل يركز على اكتساب الخبرة العملية وتعلم معنى استضافة هذه الألعاب على أرض الواقع.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1763 ثانية